أليسيا ، مما أخبرني به مارك ، لدي فكرة عامة عن قوتك ، أنت حرفيًا تجلب مطر البركات والشفاء ، لكن لا يمكنك التحكم فيه؟
نعم يا صاحب الجلالة. لا أستطيع أن أجعلها تسقط بحرية. ومع ذلك ، فإنني أنوي استخدام هذه القوة لفائدة الناس على هذه الأرض. لذا ، إذا كانت مملكة فاريل تراقبني ، آمل أن تحميني.
أليسيا ، بعد الليلة الماضية ، أمرت حراسي بمشاهدة كل حركاتهم لن يتمكنوا من الاقتراب من المزرعة بسهولة كما كان من قبل. أنا أيضا مركز حراس حول المزرعة. سوف أتأكد من أنهم لا يفعلون أي شيء أناني أثناء وجودهم هنا.
ماذا لو طلب Farrill رسميًا منك شيئًا يتعلق بي؟ ليس الأمر كما لو أنهم لن يكتشفوا المزيد عن المطر عاجلاً أم آجلاً.
تكلم جلالة الملك أسيال.
في هذا الصدد ، ما مقدار المعلومات التي تمتلكها مملكة فاريل حاليًا عنك؟ فاريل بلد غني بالمياه إذا كان بإمكانك أن تجعلها تمطر فقط ، لكنهم لن يفكروا كثيرًا فيك إذا لم تتمكن من جعلها تمطر كما تشاء.
ومع ذلك ، أبي ، إذا علموا بقوة الأمطار ، فقد يهددون باستخدام القوة لإجبارنا على منحهم أليسيا.
هذه هي المشكلة ، ولكن ما هي فرص تسريب السر من الذين كانوا تحت الملابس؟
كانت إيزابيل سان أول من تحدث.
كل ما يمكنني قوله هو أنه لم يسرب أحد السر منذ ثلاث سنوات. أولاً وقبل كل شيء ، لا يدرك الأشخاص الذين أوصلت إليهم القماش الحريري هويتي أو المكان الذي تم فيه نسج القماش الحريري ، وهم جميعًا غير مدركين للعلاقة السببية بين مطر أليسياس والقماش الحريري.
إيزابيل دونو ، أنت من تحتاج إلى توخي مزيد من الحذر من الآن فصاعدًا لأنك تحمل القماش الحريري بنفسك. سيلاحظون أن الأشخاص الذين تزورهم قد استعادوا صحتهم فجأة إذا تابعوك إلى المزرعة. لماذا لا تبقى في القصر لفترة إذا كنت تعيش بمفردك؟ سيكون أقل وضوحًا وأكثر أمانًا من وجود حارس في منزلك إذا كنت تعيش بمفردك.
أنا آسف جدا ، جلالة الملك ، وأرجوك ألا تفعل ذلك.
تتفق العائلتان على أن هذا هو أسلم وأضمن شيء.
قالت إيزابيل سان مرارًا وتكرارًا ، من فضلك لا تفعل هذا. انها ليست على حق. لا أريد التوقف لأن زيارة المرضى والجرحى بقطعة قماش حريرية هي الآن سبب عيشي.
ثم عند زيارتك بقطعة قماش حريرية ، يجب أن تكون مرافقًا بمرافقة يرتدي زي عامة الناس. وإلا يمكنك العيش بسلام في القصر.
أتمنى أن تقدموا لي تقريراً بانتظام ، وأود أن أسمع عن القماش الحريري ، وكذلك ما رأيته وسمعته في الشوارع.
كانت محادثة الملك والملكات مدبرة بشكل جيد لدرجة أن حياة إيزابيل-سان في القصر الملكي بدت آمنة. من ناحية أخرى ، رفضت إيزابيل سان الاقتراح رفضًا قاطعًا.
أنا آسف بشدة ، لكني غير قادر على قبول عرضك.
إيزابيل سان ؟!
نادت اسمها بنبرة صوت استجواب.
بدونك ، إيزابيل سان ، لن يكون هناك من يحمل القماش الحريري. لن يتمكن حكيم ، مثل إيزابيل سان ، من استخدام القماش دون شك ، وسيعرفون من أين أتى الحرير إلا عند نقل الحرير ، سيكون من الآمن لك البقاء في القصر الملكي.
ضحكت إيزابيل سان بمرارة على صوتي.
لقد بدأت هذا كتعبير عن الشكر لك على إصلاح ركبتي القديمة ، لكني أرفض خدمة العائلة المالكة. لدي كبريائي للحماية.
ومع ذلك ، يا إيزابيل دونو ، تتحمل عائلتنا الملكية مسؤولية حماية شعبنا. إذا تعلم أهل مملكة فاريل قيمة القماش الحريري الذي تحمله ، فقد يأتون من بعدك.
سأُظهر عزيمتي إذا استهدفوني وطلبوا أن أخبرهم من أين يأتي الحرير. سأحمي سر الحرير حتى على حساب حياتي. لذا يرجى الاطمئنان.
لماذا أنت متردد للغاية ، إيزابيل سان؟ لماذا لا تحصل فقط على غرفة في القصر يعيش فيها أناس يتمتعون بمكانة مريحة؟
وهناك بعض العوامل التي تجعل ذلك مستحيلاً. إذا بقيت هنا وتم الاعتناء بي ، فسأخون زوجي وابني ، الذي مات في مملكة فاريل.
الأمير مارك ، الذي كان يستمع بهدوء ، سمع المحادثة ووبخها.
إيزابيل سان ، هل تقولين أن زوجك وأبنائك في الماضي له علاقة بأسرتنا الملكية؟
نظرت إيزابيل سان في عيني الأمير مارك وأجابت ، نعم ، قبل أن تنظر بعيدًا دون تعبير وتواصل الكلام.
أنا أعلم أنني متهم بعدم التقوى ، لكن علي أن أخبرك بشيء. جدك ، الملك السابق ، أرسل زوجي وابني إلى فاريل كتقدير. استغل فاريل زوجي وابني كثيرًا حتى ماتا نتيجة لذلك. تركت ورائهم ، وشتمهم المسؤولون في هذا البلد قائلين إن زوجي وابني رجال عديم الجدوى هجروا في منتصف واجباتهم.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...