3

192 13 0
                                    

"إيثان ، سنستخرج هذا الصف من البطاطس اليوم."

"أنا أعرف!"

مرت ثلاث سنوات منذ وصول إيثان وعائلته إلى هنا. إيثان يبلغ من العمر ست سنوات وأنا في الثامنة. نحن نعمل ، وإن كان ذلك غير فعال ، في مزرعة عائلتنا.

سحب البطاطس عمل صعب ولكنه ممتع. إنه لأمر رائع أن تشاهد اللحظة التي تخرج فيها البطاطس ذات الأحجام المختلفة من الأرض وتكشف عن جلدها الجميل.

بصفتي الأخت الكبرى ، بعد الحفريات التي قام بها إيثان ، قمت بالتحقيق مرة أخرى بيدي لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء آخر للحفر.

"لم يتبقى شيء! وأنا على يقين من ذلك!"

"لا ، لم تفعل. لا تزال هناك بعض البطاطس متوسطة الحجم متبقية ".

يبدو إيثان غير راضٍ. أنا أكبر منه بعامين ، ولا يمكنه مواكبة معي من حيث الجري والعمل الميداني. أنا أيضا أطول منه. ليس الأمر أنني لا أستطيع مساعدته.

في النهاية سئمنا من حصاد البطاطس وقررنا أن نأكل ونرتاح.

قمنا بتقشير ثمار البونكا ، وهي فواكه حامضية حلوة وحامضة ، وأكلناها مع عصير يقطر من أيدينا وذقننا. بونكا الحلو والمر مثل شرب الماء. يمكنني أن آكل ما أريد.

"إنه أمر غريب ... لقد بقيت أليسيا هنا لفترة أطول مني ، ولم تر المطر قط؟"

هذا ليس موضوعي المفضل.

"نعم فعلت. في ذلك اليوم ، أمطرت لفترة وجيزة خلال النهار ".

"لا ، أنا أشير إلى المطر الليلي. إنه مطر جميل لطيف ".

"همم."

تجعدت وجوه والديّ قليلاً أثناء استماعهما لمحادثتنا.

تم الكشف عن قواي قبل عامين ، في عيد ميلادي السادس. لا أستطيع أن أخبر أحداً عن سر المطر خوفاً من كشفه للآخرين بالصدفة.

"لأنني أنام جيدًا في الليل. لا يسعني ذلك لأنني لا أستطيع البقاء مستيقظًا ".

"إذا كان بإمكانك البقاء مستيقظًا في الليل ، فيمكننا الخروج تحت المطر. إنه شعور رائع! "

أنا لم أرد.

تكرر هذا التبادل مرات عديدة.

كنت قد طلبت من والدتي عدة مرات أن توقظني في الليل ، لكن المطر كان يتوقف دائمًا عندما أقف من الفراش وغادر المنزل. نتيجة لذلك ، استسلمت.

بعد استراحة ، غسلت البطاطس من الطين ووضعتها في ظل شجرة.

كانت تلك نهاية عملي اليومي.

في المنزل ، نستخدم مياه الأمطار لغسل أيدينا وأقدامنا وشرب الماء المصفى بواسطة مرشح المنزل.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن