تم بناء قصر صغير جديد على أرض نفايات المزرعة ، وتزوج ولي العهد وأليسيا هناك بعد وقت قصير من الانتهاء منه.
تم الاحتفال بميلاد أميرة من عامة الشعب. كان مثل شيء من قصة خيالية. بعد كل شيء ، يشكل عامة الناس أكثر من 95 ٪ من السكان. على الرغم من أنها كانت ساحرة ، فإن حقيقة أن الفتاة الفلاحية أصبحت ولي العهد قد حسنت الصورة العامة للعائلة المالكة بشكل كبير.
لا أحد من الأرستقراطيين الذين عارضوا ظاهريًا زواج الأمير من فتاة فلاحية لأن شائعات انتشرت خلف الأبواب المغلقة مفادها أن "أليسيا-سما ليست فقط مانحة للمياه. يبدو أنها قادرة على علاج أي إصابة خطيرة أو مرض عضال ".
بناءً على أوامر مارك ، نشر جيل الشائعات عن عمد لعدد قليل من الأشخاص لتحذيرهم من أن المعارضة العلنية لأليسيا بصفتها ولي العهد ستمنعهم هم وعائلاتهم من مزايا المعالج.
كان من المفترض أن تحتاج أليسيا إلى وقت لتعلم العادات الملكية ومعرفة الأراضي الأجنبية.
ولكن عندما يحين وقت فتح الباب ، فلا مشكلة على الإطلاق. حتى الإيماءات التي تتطلب الحفظ الجسدي ليست مشكلة. كان ذلك بسبب أنها كانت لديها ذكريات عن حياة سابقة ، لكنها أخبرت المعلمين ، الذين فوجئوا ، "لقد تعلمتها من كتاب في المكتبة".
حتى أولئك الذين اعتقدوا ، "هذا سخيف" ، اضطروا لقبول ذلك لأنه كان كافياً لتعليم أليسيا مرة واحدة لتعلم كل شيء. أخيرًا ، تم الانتهاء من تعليم الملكة ، الذي كان من المتوقع أن يستغرق عامًا على الأقل على الأكثر ، في أقل من شهر.
"سموك يتصرف مثل شاب ساذج أمام Alesia-sama ، لكن في الواقع أنت شخص بارد القلب يسكت النبلاء بمثل هذه الشائعات ، أليس كذلك؟ لم يستسلم أبدًا بعد أن وقع في حب Alesia-sama من النظرة الأولى ".
"كيف يمكنك التوقف عندما تقع في الحب."
ضحك جيل وضحك مارك.
"أفترض أن Alesia-sama ليس لديها أي فكرة عن مدى انتقام صاحب السمو وقلوبه الباردة."
"... أنا حكيم بطريقتي الخاصة."
جيل ومارك قريبان كما كانا في أي وقت مضى.
- ○ █ ○ -
بعد عامين من زواجها من صاحب السمو ، أصبحت أليسيا حاملاً. يبدو أنهما توأمان. كان الناس من حولها يتوقعون ولادة طفل يتمتع بقدرات سحرية ، لكن أليسيا كانت متشككة.
"السحرة يولدون مرة واحدة فقط كل بضعة عقود. رفع آمالك لا طائل من ورائه ".
انها تضحك فقط.
من ناحية أخرى ، لا توافق إيزابيل.
أخبرت والدي أليسيا. "ومع ذلك ، كان كل من زوجي وابني معالجين. انه ليس مستحيلا."
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...