كان والدي يحصد ويبيع المحاصيل في الحقل واحداً تلو الآخر ، ولم يقم بزراعة أي شيء آخر. بدأ الحقل يشبه قطعة أرض شاغرة.
قرر والدي وناثان أوجيسان الانتقال إلى ضواحي العاصمة ، بالقرب من الأحياء الفقيرة. وهي الآن أرض قاحلة فارغة وجافة ، وتبعد منطقة وسط العاصمة حوالي 4 أو 5 كيلومترات.
بعد أن أخذوا محاصيلهم إلى السوق في العاصمة ، توقفوا عند الأراضي المستأجرة حديثًا وقاموا ببناء المنازل تدريجياً. جميع الأراضي في هذا البلد مستأجرة من الحكومة.
إن وجود قصر ملكي ، مكتمل مع الملوك والمسؤولين ، أمر مقلق ، لكن المنطقة المأهولة ستكون مثالية بالنسبة لي للاندماج فيها.
تعافت كدماتي ، وعدت إلى المزرعة. إنها معجزة أنني لم أكسر كتفي. منذ ذلك الحين ، لم يعصني إيثان. أنا آسف لأنه يشعر بالمساءلة بطريقته الخاصة.
"سنختار كل الجزر اليوم ، إيثان. كل الصغار كذلك. لنبذل قصارى جهدنا معًا! "
"نعم..."
يبدو أن إيثان مكتئب.
"إذا كان الأمر يتعلق بتعرضي للأذى ، فلا بأس بذلك. لا تقلق بشأن هذا."
"أنا آسف جدًا لذلك الوقت ، أليسا."
"نعم أفهم. لقد اعتذرت بشكل صحيح ، وهذه نهاية الأمر ".
انه بديع. لم يكن لدي أي فكرة عن طفل يبلغ من العمر ست سنوات يمكن أن يكون رائعا للغاية.
لقد كنت منشغلاً منذ ظهور ذكرياتي القديمة.
أريد أن أكون قادرًا على التحكم وإيقاف المطر الذي ليس لدي أي فكرة عن قادم. من السهل على الناس معرفة سرك إذا جعلتها تمطر أثناء النوم. وبما أني أُطلق علي لقب "أقوى معالج مائي" في حياتي الماضية ، أخشى أنني لن أكون قادرًا على التحكم في سحري الآن.
لقد جربت كل شيء ، لكنني ما زلت لا أستطيع إيقاف المطر عندما أنام. لا أستطيع حتى أن أصنع الماء بوعي.
يجب أن أفعل شيئًا حيال ذلك.
البيوت التي ننتقل إليها تتشكل في بعض النواحي. لا يزال كوخًا ، لكن له سقف وجدران. سننتقل إلى مكان الإقامة بمجرد أن ننتهي من نقل ممتلكاتنا بواسطة الجمل. سننتقل كل شيء في غضون عشرة أيام ".
أشعر بالفضول لمعرفة عدد المرات التي كان فيها آباؤنا ينقلون جمالهم متعلقاتهم ذهابًا وإيابًا. كان والدي عاملاً متفانيًا. لقد واجه صعوبة عندما ولدت لأول مرة. لكنه لا يزال يعشقني يا حبيبي أوتو سان.
"اليوم هو اليوم الأخير. دعنا نغادر بمجرد تحميل الدجاج في السلة ".
"Oto-san ، هل يمكنني السماح لهم بأكل بعض العشب والحشرات من الحقل مرة أخيرة؟"
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...