35

65 11 0
                                    

هيرود ، الأمير الرابع لمملكة فاريلز ، يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا.

لقد حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن من سيتزوج.

تزوج أشقاؤه الثلاثة الأكبر سنًا وأنجبوا أطفالًا ، وكانوا جميعًا منخرطين في أنشطة آبائهم السياسية. كان يدرك أنه سيتم تضمينه في النهاية في هذه المجموعة ، لكن هيرود أراد أن يكون أكثر حرية.

بلد لم يزره قط ، ومناظر طبيعية لم يسبق لها مثيل ، وثقافة لم تشهدها من قبل. فقط بعد أن اختبرهم يصبح أباه بيدق.

كنت أرغب في تأجيل حياتي لأطول فترة ممكنة حتى لا أضطر إلى العيش في نفس الوضع مثل إخوتي ، وأحدق في وجه والدي طوال اليوم.

لذلك أخبرت والدي ، أنني أحب السفر إلى بلدان أخرى لفترة من الوقت. لم يبدو أن والدي لديه آمال كبيرة بالنسبة لي ، ولم يشدد قبضته علي لأنني كنت رابعًا في الصف. كما هو متوقع وافق بسرعة.

ومع ذلك ، فإن ارتياحي وسعادتي لم يدمرا طويلاً لأنه أمر ، إذا ذهبت إلى بلد آخر ، اجعلها مملكة لامينبو.

مملكة Laminbo قاحلة في الغالب ، مع القليل من الصناعة وقليل من الرؤية.

(لماذا؟)

شعر هيرود بخيبة أمل.

لا تكن واضحا جدا في خيبة أملك. أفاد أولئك الذين زاروا البلاد أن مملكة لامينبو تشهد أمطارًا غير عادية في أجزاء من العاصمة منذ عدة سنوات. هالة ولدت في تلك الأرض. ربما ولد معالج آخر. اذهب للتحقيق. وإذا كان بإمكانك إعادته ، يرجى القيام بذلك.

لقد فوجئت بأن والدي سينشر رجاله في مثل هذا البلد الفقير.

نعم سيدي.

بعد أن قلت ذلك ، عدت واستكشف مملكة لامينبو.

في مملكة لامينبو ومملكة شيميل السابقة ، وُلد السحرة كل 20 أو 30 عامًا منذ العصور القديمة ، لكن في بعض الأحيان لم يولد أي سحرة لسنوات عديدة. يبقى لغزا لماذا يولد السحرة في تلك المملكة فقط.

حتى لو كان هناك معالجات ، يمكنهم فقط إشعال النار بدون حاجز الصوان أو إنتاج ما يكفي من الماء لملء العديد من أحواض الاستحمام. كانت هذه القدرات عديمة الفائدة في عالم اليوم من الأسلحة والأدوات المتقدمة.

باستثناء الهالة.

قال الناس إن أورا كانت أقوى ساحر في عصرها لأنها كانت تستطيع صنع كميات كبيرة من الماء والتحكم فيها متى شاءت.

كانت مخطوبة للملك وقادت الجيش الذي أطاح بجيوش ممالك فاريل قبل أن يكبروا. على الرغم من كونها شفيعة الريف ، فقد تم إعدامها بإجراءات موجزة. يبدو أنه تم إلقاء اللوم عليها في هطول الأمطار الغزيرة والفيضانات ، لكن وثائقنا السرية تظهر أنها لم تعترف بخطأها حتى النهاية. إذا كانت كارثة طبيعية حقًا وليست خطأها ، فقد كانت مسألة تضحك.

تحدث الفيضانات في مناسبات نادرة في البلدان الصحراوية أيضًا. كانت لا تقدر بثمن في بلد بلا مطر. علاوة على ذلك ، لعبت دورًا في الحرب ضد بلدنا.

بعد سنوات قليلة من إعدام الملك الأحمق أورا ، أُعدم دون محاكمة في انتفاضة عامة. خاتمة مناسبة لأحمق.

كنت أتجول في المدينة كل يوم منذ وصولي إلى مملكة لامينبو ، أستمع إلى ما يقوله الناس.

بفضل مظهري الرائع ، أصبحت العديد من النساء ، من الفتيات الصغيرات إلى المسنات ، شريكاتي في المحادثة.

مطر؟ خلال الخمس أو الست سنوات الماضية ، نعم. انها تمطر قليلا في الليل. كم سعره؟ ليس كثيرا. انها جافة بالفعل في الصباح.

يبدو أنها تمطر مرة أو مرتين في الأسبوع. في منتصف الليل ، يقطر فقط. أنا لم أر أي شيء مثل ذلك من قبل.

يمكن سماع مثل هذه القصص ، لكن لا يبدو أنها معلومات مفيدة.

لكن يوم واحد،

أخبرني أحد سكان العشوائيات أنها تمطر عدة مرات في الأسبوع في قسم واحد من الأحياء الفقيرة. يشتكون بين عشية وضحاها من أن ذلك يجعل تجفيف الغسيل ليلًا أمرًا مستحيلًا.

اتجهت نحو الأحياء الفقيرة بحماسة من الترقب ، فقط لأجد أن الشوارع كانت رطبة في قسم واحد.

(هذا هو الحي الذي يضم العديد من المنازل المتهدمة.

ربما بسبب عدم وجود برد شتوي في هذا البلد ، فكل منزل به فجوات. كانت الجدران مبنية من الآجر المجفف بالشمس ، وكانت الأسطح خشنة بعض الشيء.

عدت للتحقق من المكان وتسللت في وقت متأخر من الليل. تمكنت من مغادرة القصر دون أن يقبض علي. في بلدي ، حيث كانت الحرب تلوح في الأفق ، كان هذا غير وارد. وكان عدد الجنود الذين يحرسون القصر أقل بكثير مما هو عليه في بلدي.

كان من السهل تحديد المنطقة التي كانت تمطر فيها. بعد كل شيء ، كانت نفس الكتلة التي خمنتها في وقت سابق من اليوم.

إنها تمطر عندما أخرج فيها ، لكن عندما أنظر لأعلى ، يمكنني رؤية النجوم. إنها تمطر طوال الوقت في بلدنا ، لكن من المستحيل أن تمطر بشكل غير عادي عدة مرات في الأسبوع لسنوات. أعتقد أن حكام البلاد هم مجموعة من الحمقى لفشلهم في الاعتراف بهذا. هذا هو السبب في أن هذا البلد لا يزال فقير.

سرعان ما كانت هناك مزرعة.

كان هناك سياج وبوابة بسيطة ، لذا مشيت على طول سور المزرعة لأتفحص المكان الليلة. بينما كنت أسير ، لاحظت أن المطر غطى بالكامل بالمزرعة. ليس هناك شك في أن منطقة المطر أكبر بكثير في المزرعة.

تكاد المزرعة تشكل دائرة مثالية.

أفترض أن هذا يعني أن المطر يسقط في دائرة لطيفة أيضًا.

كانت التربة جافة على مسافة من المزرعة ، لكن داخل المزرعة كان خصبًا وخضراءًا كما لو كنت في بلد آخر. بقدر ما استطعت أن أرى في الظلام ، كانت هناك العديد من الأشجار المزروعة.

يجب أن يكون المطر.

لسوء الحظ ، القمر يكاد يكون مكتملا الليلة ، والظلام تماما.

شعرت بشيء بينما كنت أسير على طول السياج لإلقاء نظرة أفضل.

(هل هو إنسان أم وحش؟)

توقف هيرود وبحث حوله بحثًا عن علامات.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن