4

171 14 0
                                    

عندما ركلني الحصان ، طار جسدي في الهواء ، واصطدم بشجرة النكتا وسقط على الأرض. كنت أعاني من صعوبة في التنفس. كتفي ، التي تعرضت للركل ، وظهري الذي ضرب على شجرة ، كان كلاهما ساخنًا وليس مؤلمًا.

"أليسيا!"

هرع أبي وناثان أوجيسان إليّ بعد سماع صوت التهديد من الحصان وطارده بعيدًا قبل اصطحابي.

على الرغم من الكدمات الشديدة في جسدي ، كنت مستيقظًا. لكن في كل مرة أتحرك فيها أو أنفست ، ينتشر الألم في جميع أنحاء جسدي.

"أنا بخير ، أوتو سان."

"الحمد لله ... أليسيا ..."

بكى إيثان وهو يتابع وراء والدي الذي كان يحملني في ذهول بين ذراعيه. أشعر بالفضول إذا كان يلوم نفسه. أنا بحاجة إلى مواساته.

"إيثان ، كل شيء على ما يرام. لا تبكي."

عندما سمعه ، انفجر إيثان في البكاء أكثر.

ظللت طريح الفراش لمدة عشرة أيام بعد أن أعادوني إلى المنزل. لأنني كنت مرتبكًا عقليًا في الوقت الحالي ، كان طريح الفراش أكثر ملاءمة لي.

ربما تم ركله من قبل حصان وصدمته في شجرة في سن الثامنة وهو ما أثار ذكرياتي عن حياتي السابقة.

تم رفع غطاء ذكرياتي المقفلة.

أنا أورا ، ساحرة المياه ، وغمرتني ذكريات أورا من السنوات الثلاث والعشرين الماضية من حياتها.

أول شيء أتذكره هو مشهد من الحرب.

كنت في السادسة عشرة من عمري ، وأنا أرتدي رداءًا أبيض مطرزًا بخيوط ذهبية ، وأتولى قيادة الجيش. صرخت ومدت ذراعي إلى السماء خلال حربي الأولى.

"ماء! املأ الأرض! اغسل العدو بعيدا! "

ثم هناك Voom! ظهر جسم ضخم من الماء عالياً في الهواء.

ألقى الجسم المائي الضخم بظلاله العريضة عبر الصحراء ، وميض للحظة وجيزة ، ثم سقط بضربة هائلة تهز الأرض.

تحول الحجم الهائل من المياه إلى مجرى موحل ، يبتلع الرمال ويجرف جنود العدو الذين يرتدون دروعًا معدنية ثقيلة. بعد انحسار المياه ، تناثرت الجثث الغارقة عبر الصحراء.

نظرًا لوجود ما يقرب من 20000 من جنود العدو الذين هاجمونا ، يجب أن يكون عدد الأرواح التي أزهقت أقل من مائة أو مائتين.

شعرت بالغثيان في ذلك الوقت ، ويهتزني الإحساس بالتبرير (إنها حرب ، لا يمكن مساعدتها) وأشمئز من نفسي (لقد أودت بحياة العديد من الأشخاص).

كان الجنود الذين خلفي يفرحون بسعادة غامرة ، لكنني لم أستطع التوقف عن الارتعاش في الشمس الحارقة.

المشهد الآخر أظهر لي وأنا في الثانية والعشرين من عمري محكوم عليه في قاعات القصر الملكي.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن