ما هو الأمر ، أليسيا-تشان؟
جيل سان ، أود أن أسألك عن هذا الإعلان. هل كانت إيتانا سان هي التي اعترفت بخطاياها؟ هل ماتت؟
فوجئ جيل برؤية أليسيا ، التي عادة ما بدت هادئة وجميلة ، في مثل هذه المحنة. تفاجأ أكثر عندما ذكرت اسم إيتاناس ، وابتسم ليخفي دهشته.
ما الذي جعلك تصدق ذلك؟ هل إيتانا مطلعة على تشان أليسيا؟
كان Eitana-san هو الشخص الذي صنع لي كوبًا من الشاي في المرة الأخيرة التي زرت فيها القصر. كانت تعمل في القصر وقت إعدام أوراس ، ولم يكن هناك الكثير من الأشخاص في سنها لا يزالون يعملون هناك ، أليس كذلك؟
وجه جيل الخادمات لتحضير الشاي وتنظيف غرفة الزوار.
هل تعلم لماذا المنشور كان يفتقد أسماء المعترفين؟ تم القيام بذلك لضمان عدم تعرض الأقارب المتبقين للأذى. هذا هو السبب في أننا غير قادرين على الكشف عن اسمها. لم تعد المرأة على قيد الحياة. تم اكتشاف جثتها صباح أمس. قُتلت في حادث.
الموت عن طريق الصدفة
تم كسر سوار من الكريستال وتناثر حوله. أثناء التقاطها وهي في حالة سكر ، داس على كرة بلورية وسقطت.
(سوار الكريستال).
أليسياس أوجاع القلب.
ألم تعترف بذنبها وتحاكم؟
أخشى أنني لا أستطيع أن أخبرك بذلك أيضًا. مرحبًا Alesia-chan ، لماذا تهتم بهذا الشخص؟
كان إيتانا-سان شخصًا رائعًا.
أرى. آسف ، لا أستطيع أن أخبرك باسمها.
بدون شك ، أفهم لماذا لا تستطيع إخباري. شكرًا لك على قضاء الوقت خارج جدولك المزدحم.
ماذا؟ أنت تغادر؟ ألا تريد أن ترى سموه؟
نعم ، سأرحل. أعتذر عن المقاطعة.
سوار من الكريستال.
أتساءل عما إذا كان هذا شيئًا أعطيته إيتانا في حياتي السابقة.
قال إيتانا ، هل أنت متأكد من مثل هذه البلورة الكبيرة والجميلة؟ سأعتز به لبقية حياتي! شكرا جزيلا لك يا Aura-sama!
شعرت بسعادة غامرة لدرجة أنها انفجرت بالبكاء.
اندفعت أليسيا خارج الغرفة واتبعت المرشد خارج القصر.
سمعت أن إيتانا-سان وافته المنية. انا اسف لسماع ذلك.
السيدة العجوز التي كانت مرشدة أليسياس لم تتردد في الإجابة على سؤالها. ربما اعتقدت أن أليسيا قد سمعت بالفعل القصة من جيل ، أو ربما أرادت أن تخبر أليسيا القصة بنفسها.
نعم ، لقد فوجئنا بأن شخصًا صارمًا للغاية سيفعل شيئًا كهذا. علاوة على ذلك ، لم تكن تنوي أن تُعاقب ، وتم العثور على حقيبة مليئة بالنقود في حقيبتها. لدي فضول عن مدى التعذيب الذي تعرضت له أورا سما قبل إعدامها بسببها. لا بد أن سقوطها وماتها كان عقابًا إلهيًا.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...