54

32 5 0
                                    

يحيط جنود البلاد بالبئر المحتضر ، وعامة الناس محاطون بطبقات.

اجتمع الجميع ليشهدوا المشهد ، ولا يعرفون ما يمكن توقعه. لم يطرد الجنود الحشود بعيدًا. من فضلك لا تزدحم! لقد حذروهم ببساطة من الاحتشاد.

بعد فترة وجيزة ، وصلت عربة جميلة وخرجت منها امرأة كانت ترتدي رداءًا أزرق مخضرًا وغطاء رأسها. قاد جندي المرأة عبر فضاء تم إنشاؤه من خلال تقسيم الحشد.

الآن سنطلب من المعالج إخراج الماء. يجب عليك إحضار حاوية من المنزل.

يبلغهم الجندي لكن لا أحد يتحرك. الكل يريد أن يرى الساحر يخرج الماء. نظرًا لأن السحرة لم يولدوا منذ عقود ، فإن معظم الناس لم يشهدوا السحر أبدًا.

ومع ذلك ، عاد بعض الناس حاملين زجاجات المياه.

هنا،، من فضلك!

نعم. سأضعها في.

الصوت شاب. كانت هناك شائعات بأن المعالج المسجل حديثًا هو امرأة شابة.

السيدة ذات الرداء تمد يدها نحو زجاجة الماء.

ها أنت ذا.

توقعت صاحبة زجاجة المياه تدفق المياه من يدها ، لكنها لم تفعل. أصحاب الزجاجات الأقران بالداخل. كان بالفعل مليئا بالماء. مد يده بيد واحدة ، واشرب الماء وشرب. بتعبير مفاجئ على وجهه ، صرخ لمن حوله:

يا! هذا الماء طعمه جيد!

عندما تم الإعلان عن ذلك ، اندفع الكثير من الناس إلى منازلهم لاستعادة زجاجات المياه الخاصة بهم.

لكنهم شعروا بخيبة أمل لرؤية أن الساحر قد اختفى ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الجنود خلفه ، لكنهم شعروا بالارتياح لرؤية كومة من براميل الماء.

لقد ملأ المعالج البراميل بالفعل وهو في طريقه إلى البئر التالي! يمكنك الاعتماد عليها في جلب المزيد من الماء إذا لم يكن هناك ما يكفي!

لبعض الوقت ، تم إخفاء حقيقة أن مياه أليسياس لها خصائص علاجية. كانوا قلقين بشأن الناس الذين يتشاجرون على المياه وكذلك التجمع في المناطق التي لا يوجد فيها نقص في المياه.

ومع ذلك ، سرعان ما انتشر الخبر بأن الماء الذي يقدمه المعالج لذيذ بشكل لا يصدق ، وأن عدد الأشخاص الذين يتجمعون في البئر للحصول على المياه يتزايد يومًا بعد يوم.

ليس من الآمن جمع الكثير من الناس. فلنملأ براميل ماء القصر الملكي وننقله إلى الآبار. يدرك الجميع بالفعل أنه سيكون هناك الكثير من الماء وأن السحرة سيساعدونهم.

أخبر مارك المسؤولين.

حتى في القصر ، كانت أليسيا ترتدي الحجاب حتى يتمكن عدد قليل من الناس من رؤية وجهها.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن