18

85 13 0
                                    

عندما زارت إيزابيل سان المزرعة ، نصحتنا بزراعة المزيد من أشجار التوت أولاً.

هذا غير كاف. ديدان القز لديها شهية نهمة قبل إنتاج الشرانق. لن نتمكن من مناقشة قماش الحرير حتى نحصل على المزيد من أشجار التوت.

بعد قول ذلك ، واصلت إيزابيل سان اندهاشها ، ممسوسة بخيط الحرير الخام في يدها.

أرى أجمل موضوع لأول مرة في حياتي. هل قرأت كتابًا للتو ولا شيء آخر؟

نعم. لقد نجحت في الوصول إلى هذا الحد بعد قراءة كتاب.

تتنهد إيزابيل وتهز رأسها.

إنني مندهش من أن دودة القز لم تتضرر ، ونسج مبتدئ مثل هذه الخيوط القوية والجميلة.

هل يصنع خيوطًا جيدة؟

إنه بالفعل أفضل خيوط رأيتها على الإطلاق. أنت تمتلك موهبة.

أنا سعيد. لم أتوقع أبدًا أن يتم الإشادة بي بهذه الطريقة. بعد كل شيء ، لقد كانت وظيفة افعلها بنفسك لم أقرأ عنها إلا في الكتب.

إلى جانب إيزابيل سان ، كان هناك زائر آخر اليوم: أخت حكيم ، شانا ، التي تقول إنها تمكنت من التوقف عن تناول أدويتها بعد شرب الماء والطعام الذي جلبته حكيم.

أتساءل عما إذا كانت مياهنا وخضرواتنا لها هذا النوع من التأثير حقًا.

نعم ، أليسيا-سان. كنت طريح الفراش لسنوات ، لكن عندما بدأت في شرب ماء Nii-sans وتناول طعامه ، بدأت أشعر بتحسن!

تشانا مصرة.

لا تزال تشانا صغيرة ونحيفة ، لكنها تمكنت اليوم من ركوب جمل هنا ، كما تفحصت بفضول أقفاص الدجاج والحقول المحيطة بالمنزل. لا تزال بحاجة إلى زيادة حجمها.

حتى بعد أن كنت قادرًا على الحركة ، ذهبت فقط للتنزه حول المنزل مع كا سان ، لكن هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مزرعة.

كانت تشانا ترتدي فستانًا أزرق فاتح مع شريط أزرق ملفوف حول شعرها البني الفاتح. كانت عيناها الخضراوتان ، مثل حكيم ، دائريتين ولطيفتين. عندما رأيتها لأول مرة ، اعتقدت أنها كانت جنية أو ملاك لأنها كانت رائعة للغاية.

في النهاية ، غادر حكيم للعمل في المزرعة ، تاركًا وراءه أنا وإيزابيل سان وشانا.

إنه الظهيرة تقريبًا ، لذا سأعد لك وجبة. أنا لست طباخًا كثيرًا ، لكن خضرواتنا وبيضنا لذيذة.

أليسيا-سان ، سأساعدك أيضًا!

نعم من فضلك. لم أتحدث مع فتاة من قبل. انا سعيد للغاية!

ايه؟

لا عجب أنها متفاجئة. إن وجود طفل يبلغ من العمر تسع سنوات يتمتع بصحة جيدة مع عدد قليل جدًا من الأصدقاء أمر غير معتاد.

لقد كنت هنا لمدة عام فقط. كنت أعيش في منطقة ريفية مع عدد قليل من الناس.

أوه ، هذا كيف أنه من اللطيف مقابلتك ، أليسيا سان!

سألقي نظرة حول المزرعة للحظة.

حسنًا ، إيزابيل سان.

حان وقت الغداء ، وعاد الجميع إلى المنزل.

بانحناءة ، تحيي شانا والدي وأمي وأوجيسان وأوبا سان. كما أنها ترحب بإيثان في المنزل في نهاية اليوم.

لسبب ما ، وقف إيثان عند المدخل ثابتًا.

هاه؟

لقد نظرت حولي ، لكني لم أجد أي شيء يفاجئه. ما هي الصفقة مع إيثان؟

بينما كان الآخرون يرتبون الأطباق ويقدمون الطعام ، كان إيثان الوحيد الذي يقف في المدخل. إنه يحدق في تشانا وفمه مفتوحًا مثل الأبله. شانا رتبت الملاعق.

(ربما يكون إيثان)

عندما نبدأ في تناول الطعام ، نظر إيثان إلى تشانا بنظرة غبية على وجهه. في هذه الأثناء ، تحيي شانا الجميع بابتسامة وتناول طبق من الشعير المطهو ​​على البخار مع الدجاج المقلي والخضروات بينما تقول ، لذيذ!

إيثان هو الوحيد الذي يبدو أنه دخل بعدًا آخر.

(الحب الأول؟ الحب من النظرة الأولى؟)

هل هناك شيء خاطئ يا أليسيا؟

لا شيء ، أوتو سان.

يوجد الآن تسعة منا على الطاولة ، كلنا نتحدث إلى شخص قريب. لقد أجريت محادثة مع إيزابيل سان.

هل تبيع أداة لف الخيوط يا إيزابيل؟

نعم ، ولكن حتى المبتدئ يمكنه إنشاء واحد بسيط ، أخبر حكيم عنه لاحقًا ، والجحيم يجعلك واحدًا.

هل هذا جيد؟ عندما نظرت إلى حكيم ، أومأ برأسه. من الأسهل التواصل مع شخص لديه خبرة سابقة.

أليسيا ، لقد كنت تتجول منذ فترة الآن ؛ ماذا جرى؟

اه لا شيء. لقد لاحظت للتو شيئًا غير عادي.

بدت إيزابيل سان ، التي كانت تأكل بيضة مسلوقة وبطاطا مطبوخة على البخار ، مهتمة بردّي. لكن من العار الكشف عن حب إيثان الأول في الأماكن العامة.

لا شئ؛ الرجاء الاستمرار في الأكل.

مساء.

أنا وحكيم ، شانا ، إيزابيل سان ، نركب جملين إلى منزل حكيم. قلت لهم إن بإمكانهم البقاء في الليل ، لكنهم رفضوا. أخذت الجمالين في طريق العودة. ما يقرب من كيلومترين ونصف فقط في كل اتجاه.

كنت أسافر بمفردي مع إيزابيل سان ، لكنها أعادت صياغة القصة.

أليسيا ، يبدو أنك متفاجئ تمامًا. ماذا جرى؟

حسنًا ، في الواقع ، كان إيثان مغرمًا بشانا ، لذلك افترضت أنها كانت حبه الأول.

أليسيا وإيثان لا يغادران المزرعة كثيرًا ، أليس كذلك؟ ربما فوجئ إيثان بلطف Chanas. أليس هذا رائعا؟

نعم ، تشانا رائعة ، أليس كذلك؟

إيثان ، الذي كان يتبعني في كل مكان ذهبت إليه ، أنا سعيد وحزين على حد سواء مثل أوني تشان.

إذا كان هذا هو الحب الأول لطفل رائع يبلغ من العمر سبع سنوات ، فعلينا مراقبته بهدوء.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن