53

26 7 0
                                    


اجتمع الملك ورئيس الوزراء ووزير الخارجية ووزير الداخلية ومارك في مكتب الملوك لمناقشة رسالة فاريل.

هل يمكننا مقابلة الشخص المسؤول عن الضرر؟

لا. لقد مات بعد الاستجواب متأثراً بجروح أصيب بها أثناء القتال مع جانب فاريلز.

لأن الموتى لا يروون الحكايات ، لذلك أضافوا عددًا كبيرًا من التهم. أشك في أنه فعل أي شيء مع النساجين.

كان هناك هياج خارج الباب.

ماذا يحدث هنا؟ قال وزير الداخلية وهو ينهض من مقعده ويفتح الباب.

انزلقت الأميرة إدنا.

أوتو سما! أنت لا تتنازل عن أليسيا ، أليس كذلك ؟!

إدنا. أنت خارج الحدود هنا. ارحل الآن.

لحماية أليسيا ، سأتخلى عن كل مجوهراتي. من فضلك لا تتخلى عن أليسيا!

خف وجه الملك اسيال بشكل غير متوقع.

لا تقلق؛ أليسيا هو معالج محمي من الدولة. أنا لن أتخلى عنها.

أليسيا ساحر؟

هذا صحيح. نتيجة لذلك ، لن تتخلى مملكة لامينبو عن أليسيا. ليس عليك استخدام مجوهراتك. حتى تتمكن من العودة إلى غرفتك براحة البال.

نعم. نعم! أعتذر عن إزعاجك.

إدنا تشق طريقها إلى غرفتها.

(Alesia-chan ساحرة. Alesia-chan ساحرة. أرى. Fufufu. هذا لا يصدق. أتساءل ما هو نوع السحر الذي تفعله. ربما ستريني في المرة القادمة.)

عادت عيناها الخضراء المزرقة ، التي كانت مقلوبة عند وصولها ، إلى حالتها المعتادة المتدلية ، وبدا أنها على وشك الرقص. تفاجأت السيدة المنتظرة ، التي كانت تتعرق بغزارة خلفها ، بمدى إعجابها بأليسيا. (من الآن فصاعدًا ، يجب أن أعامل أليسيا سان باحترام أكبر) ، قالت لنفسها.

وزير الداخلية كان يتصبب عرقا في ديوان الملوك وهو يشرح الموارد المالية.

لقد قررنا بالفعل كيفية إنفاق الصندوق الاحتياطي هذا العام. ينتشر وباء مرض مدامة في الريف الجنوبي. نحن نعلم أن العديد من الأطفال الصغار سيصابون بالعمى في المستقبل. حسنًا ، يجب أن تنفق الكثير من المال لدعم هؤلاء الأطفال خلال العقد القادم أو نحو ذلك.

ذباب ميداما () (ربما ذباب الفاكهة؟)

يمكن سماع الأصوات المرة في كل مكان.

ذباب الميداما هو ذباب الصحراء. يضع الذباب الأم بيضه في عيون الحيوانات. إنها ذبابة خطيرة يمكن أن تسبب العمى إذا لم يتم اكتشاف البيض في الوقت المناسب. يسبب الذباب مرضًا خطيرًا ، خاصة عند الأطفال غير القادرين على التعبير عن عدم ارتياحهم بأعينهم. كان هناك تفشي لهذه الذباب هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك ، جفت الآبار في الضواحي الشرقية في العواصم. ثلاثة على الأقل في كل مرة. كإجراء مضاد ، نعتزم سحب المياه من النهر.

كم يكلف هذا؟

سيجمع الاثنان حوالي ثلاثمائة قطعة ذهبية كبيرة.

تبادل الملك والأمير مارك نظرات وإيماءات.

يمكن أن تحل أليسيا هاتين المشكلتين.

ومع ذلك ، يستخدم 5000 شخص الآبار الجافة الثلاثة. هل يمكن لفتاة واحدة أن تنتج هذا القدر من الماء؟ لقد سمعت أن استخدام السحر خارج حدود ما سيقصر من عمر الإنسان.

أنا لا أعرف على وجه اليقين. لكني سأطلب منها.

جلالة الملك إذا أجلنا بناء القناة فماذا نفعل حيال ذباب المدامة؟ رئيس الوزراء يجعد جبينه.

مياه أليسياس لها خصائص علاجية. لست متأكدًا مما إذا كان سيعالجهم ، لكنه قد يكون أكثر فعالية من الطب الحالي ، والذي من غير المرجح أن ينجح. دعنا نسأل عنها ايضا.

وزير الداخلية أبدى حماسة واقترح.

حسنًا ، نحتاج إلى الكثير من البراميل إذا قمنا بترشيد المياه بدلاً من حفر الآبار. نحن بحاجة لعمل بعض الخطط.

نعم بالتأكيد. أنه حرج. بافتراض أن أليسيا يمكن أن تساعدنا ، فإن هذا يصل إلى رصيد مائتي قطعة ذهبية كبيرة. إذا لم نتمكن من إقناع أليسيا بمساعدتنا ، فإن العائلة المالكة ستدفع الفاتورة. لا يزال ، من الأفضل تسليم أليسيا.

بتعبير مرتاح ، وزير الداخلية يكشف مشاعره الحقيقية.

قيمة هذه الفتاة مذهلة حقًا. أستطيع أن أرى سبب عمل والديها بجد لإخفائها من أجل منعها من أخذها بعيدًا أوه ، لا ، لم أقصد ذلك على هذا النحو ، جلالة الملك! أنا أعتذر!

ينظر الملك إسايال في عيون الجميع ويقول بجدية.

نعم ، أليسيا قيمة للغاية. في المستقبل ، سيستمر هذا البلد في إنتاج السحرة. ومع ذلك ، يجب أن نبدد الفكرة القائلة بأن [أطفالنا سيُسلبون منا وتستخدمهم الدولة]. سيستمر إخفاء الأطفال السحرة بعيدًا إذا لم يتم التعامل مع السحرة على أنهم كنوز وطنية. والأسوأ من ذلك أنهم سوف يفرون إلى بلدان أخرى. هذا شيء يجب أن نتذكره كلما تعاملنا مع أليسيا من الآن فصاعدًا.

قال مارك بشكل قاطع عامل أليسيا معاملة جيدة ، وأن رئيس الوزراء والوزراء أخذوا نصيحته على محمل الجد.

مياه تكفي 5000 شخص؟ أؤمن بأني أستطيع. يجب أن أجربها ، أليس كذلك؟ وإذا استخدمت الأقمشة الحريرية العلاجية لعلاج مرض ذبابة الميداما ، فيمكننا توفير الماء بغسل عيونهم بمائي. سيتم التخلص من الحرير بعد ذلك ، لكن لدينا الكثير منه منسوجًا ومخزنًا بعيدًا ، لذلك يجب أن نكون قادرين على تجهيزه في الوقت المناسب.

قال جيل هوه مذهولا. كان الملك والملكة وصاحب السمو الأمير ماركس وجيل هم الأشخاص الأربعة الوحيدون في البلاد الذين يعرفون عن الحرير. تم تعيين جيل كحلقة وصل.

من الصعب تصديق أن أليسيا يمكنها بسهولة القيام بعمل 300 قطعة ذهبية كبيرة بنفسها. أغلق جيل بصره على أليسياس.

(يجب أن أخبرها بهذا.)

عندما تحاول صب الماء ، أليسيا تشان ، ضعه في برميل ، حسنًا؟ حسنًا ، احصل على برميل لك. من فضلك لا ترميه في القفار. من الجيد جدا التخلص منها! حسنًا ، ساعدك في عدم إضاعة قطرة. لو سمحت!

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن