66

29 6 0
                                    


بعد أن يتعافى جسدها من إجهاد الولادة ، عادت ولي العهد الأميرة أليسيا على حصانها وركوب الخيل من مكان إلى آخر لجلب المطر وتوزيع المياه.

تركب الحصان لأن العربة تستغرق وقتًا طويلاً.

وبسبب هذا ، فإن صحة أليسيا مصدر قلق لمارك.

"الخيول سوف ترهقك. سنضيف المزيد من أبراج المياه حتى تتمكن من البقاء في العربة ".

"أنا أستمتع بركوب الخيل. هذا شيء نادرًا ما أفعله. علاوة على ذلك ، لا أريد أن أبتعد عن أطفالي لفترة طويلة. لن يكونا أطفالا لفترة طويلة بعد كل شيء ".

أثناء غياب أليسيا ، يقوم مارك بزيارات متكررة لرؤية الأطفال.

"أوكا سان شخص جميل وقوي ورائع. لكنها يمكن أن تكون عنيدة بعض الشيء. لكن هذا ما أعجبني بها. آمل أن تعود قريبًا. دعونا ننتظر عودة أوكا سان إلى المنزل ".

لدى مارك عادة قول أشياء لأطفاله لا يريد أن يسمعها جيل.

- ○ █ ○ -

يحمل ميخائيل وإيزابيل قماشًا شافيًا من الحرير بزعم أن "أليسيا-سما قد شبعته بقدرات علاجية". ميخائيل تشفي الناس خارج العاصمة ، بينما تشفي إيزابيل الناس في العاصمة.

اندهش ميخائيل من تأثير القماش الحريري.

(وهذا بالتأكيد سبب إثراء الخزينة). كان مقتنعًا.

بفضل القماش الحريري ، تمكن علماء ومهندسو لامينبو الشباب من التعلم والعمل مع أشخاص من بلدان أخرى.

في الأرض القاحلة ، تم حفر سلسلة من الآبار العميقة. تم استخدام الأنهار الجوفية التي تتسلل عبر الأراضي القاحلة لجلب المياه النظيفة وتوسيع الأراضي الزراعية. كانت تكلفة القماش الحريري. يقال أنه بمجرد أن بدأ بلد ما في استخدام القماش الحريري ، فإنه لا يمكنه العيش بدونه.

انتقل الأشخاص الذين تلقوا تدريبًا طبيًا متقدمًا في بلدان أخرى إلى أجزاء مختلفة من مملكة لامينبو.

يعمل التوأم بشكل جيد ، وتتلقى ابنتهما إميليا طلبات زواج من دول أخرى على الرغم من حقيقة أنها تبلغ من العمر عامين فقط. لكن مارك وأليسيا لا ينويان إرسال أطفالهما إلى الخارج للزواج.

تعرف أليسيا الآن كيف سيبقي والديها أطفالهما مخفيين عن السلطة.

(لا أريد أن يكون طفلي أداة مفيدة)

تفكر وهي تحمل إميليا بين ذراعيها. يحميها مارك ، لكن قلبها يتألم من احتمال تزويج ابنتها إلى بلد آخر حيث لا يمكن رؤيتها.

يوم واحد،

"كيا"!

ترددت صيحات الخادمة في جميع أنحاء القصر ، واندفع الحراس إلى غرفة الأطفال.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن