28

61 14 0
                                    

أنا أتجول في المزرعة مع دونا سان وآل سان وجيل سان وآخرين.

في الواقع ، أردت أن أمشي مع دونا سان بمفردها ، لكن الصان رفض قائلاً ، لا أستطيع ترك جانب أخواتي ، أرجو قبول اعتذاري.

نجاح باهر ، الدجاج! يمكن العثور على أشجار بونكا في كل مكان! فروع النكتاس تهتز! أوه ، هناك الكثير من التوت!

ركض دونا سان بحماس خارج المنزل. ثم انزلقت وسقطت بجلطة بعد أن علقت قدمها في التربة الرخوة عند قاعدة شجرة بونكا.

صاحب السمو!

صرخ جيل سان ، فاندفع هو والسان إليها ، وأخذها السان.

هيهي. لقد وقعت بشدة.

نهض دونا سان ضاحكًا.

(سموك؟ هل قال سموك للتو؟)

كان قلبي يتسارع ، لكنني تظاهرت بعدم سماعه وفحص إصابات دونا سانز. كانت ركبتيها وكفيها منتفختين بالجروح. كان هناك بعض الدماء ، لكنها لم تكن خطيرة ، لذلك شعرت بالارتياح. أسرعت لإحضار دونا سان إلى الداخل ، وشطفت جروحها بالماء ، ولفتها في أنظف قطعة قماش يمكن أن أجدها.

بعد أن ألقوا نظرة أخرى حول المزرعة ، أعطيتهم الكثير من الفاكهة والمربى محلي الصنع كتذكارات ، وقد حان الوقت لمغادرتهم.

نحن نقدر كل ما فعلته لنا اليوم.

لا ، ليست مشكلة.

أنا آسف لأن دونا سببت لك الكثير من المتاعب. اعتذر لاحقا.

قال الصن ، وأجبت بسرعة بنبرة خافتة.

لم يكن شيئاً يا صاحب السمو. أخشى أنني لا أستطيع قبول اعتذارك.

انحنيت بعمق ونظرت إلى الأعلى لأرى السان ، أو سمو الأمير ، بتعبير حزين ينظر إلي.

أليسيا ، لقد كذبت بشأن هويتي أنا آسف.

أنا أعرف. شكرا لك على كل شيء يا صاحب السمو.

فلما سمع سموه ذلك فتح فمه كأنه يقول شيئاً لكنه أغلقه دون أن ينبس ببنت شفة وقال أنا آسف قبل المغادرة.

تم على الفور اكتشاف جروح الأميرة إدناس في كفيها وركبتيها وتم إبلاغ السلطات العليا بها. صاحبة السمو الملكي تأخذ قيلولة.

كما استدعت الملكة الأمير مارك.

هل تعلم لماذا تم استدعائك؟

نعم ، لقد اصطحبت إدنا إلى خارج القصر ، آسف.

هذا ليس صحيحًا لقد جعلتني سيدة في الانتظار كذبة لي.

نعم.

تمت إعادة تعيين السيدة المنتظرة التي كانت ترعى إدنا منذ أن كانت طفلة صغيرة.

لقد تأثرت بالعاطفة إذا حدث أي شيء لإدنا وفقًا لتقديرك ، فلا يمكنك تحمل المسؤولية بمفردك.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن