30

77 11 0
                                    

أنا ببساطة مندهشة من قصة مدام ييلز ، التي لم أسمع بها من قبل في هذا البلد.

يقولون في بالوالا [المعرفة قوة]. لطالما أكدت عائلة بالوالا الملكية ، المنحدرة من أجيال من العلماء ، على الثقافة الأكاديمية باعتبارها مفتاح نمو البلاد. تم توقع حدوث فيضانات كبيرة في البلاد إلى حد ما في بالوالا ، حيث تم حفظ السجلات.

ماذا؟

لقد فوجئت تماما.

كيف يمكن توقع هطول الأمطار الغزيرة؟

أنت لا تعرف بالضبط متى ستمطر. أصدرت العائلة المالكة تعليمات لعلماء مملكة بالوالا باتخاذ كل الاحتياطات الممكنة للاحتفاظ بالسجلات. سوف يكتشفون أشياء مثل الأمطار الغزيرة المتكررة والجفاف ، بالإضافة إلى زيادة غير عادية في الجنادب.

هل هناك دورات؟

سأل حكيم.

نعم. ومع ذلك ، فكلما طالت الدورة ، زادت صعوبة التنبؤ بها. لكننا نعلم جميعًا أن ذلك سيحدث عاجلاً أم آجلاً. صُدم والداي عندما علموا أن مملكة شيميل ألقت باللوم على أورا في هطول الأمطار الغزيرة وأعدمتها في ذلك الوقت. الأطفال في ذلك الوقت ، بمن فيهم أنا ، أخبرهم آباؤنا مرارًا وتكرارًا أن الجهل يمكن أن يؤدي إلى مأساة مروعة ، ويجب أن تتعلم منها.

حكيم معجب بما يسمعه ، بينما كنت متعبًا جدًا ولا أستطيع الإدلاء بملاحظة بارعة.

لقد صدمت عندما علمت أن جيراننا في الشرق كانوا يعتقدون لفترة طويلة أن الأمطار الغزيرة لم تكن خطأي.

لكن الناس في هذا البلد يقولون إن أورا أبرمت صفقة سرية مع بالوالا لإغراق البلاد من أجل غزوها ، وأن الهالة كانت ستصبح ملكة بلد أغنى من بلدها ، لكن لم يكن هناك غزو ، هل كان هناك؟

لكن ، وفقًا للتاريخ ، بينما لم يكن هناك غزو ، دعمت مملكة بالوالا التمرد ، أليس كذلك؟

نظرت يائيل إلي مرة أخرى متأثرة.

هذا صحيح. لأن [مملكة شيمل زورت الساحر أورا وكان لمملكة بالوالا اتفاقية سرية]. كان والدي دبلوماسيًا بسيطًا في Balwala في ذلك الوقت ، لذلك وجد صعوبة في البلع. لم يعد إلى منزله منذ وقت طويل لأنه كان مشغولا جدا بعمله.

صرحت مدام يائيل أن جانب بالوالا [الذي أبرم صفقة سرية مع أورا وكان يبحث عن فرص للغزو] كان يُلعب مثل خلية نحل ، وأن الإجراءات يجري العمل عليها في البرلمان. خلال هذا الوقت ، أصبحوا مدركين للمشاعر المعادية للملكية المتزايدة بين سكان البلاد وقرروا تقديم دعمهم للحركة.

بسبب غضب الشعوب ، الذين اعتقدوا أن بالوالا وأورا هم المسؤولون عن الطوفان ، خططوا أنه عندما تستقر مملكة شميل ، فإنهم سيهاجمون بالوالا. لذلك ساعدت مملكة بالوالا في هزيمة عائلة شيميل الملكية من أجل حماية أرضهم وشعبهم من الحرب.

لذلك أخذوا زمام المبادرة؟

نعم ، انضموا إلى بعض جنود شيملس وعملوا وراء الكواليس لدعم التمرد. نتيجة لذلك ، أصبح الأمير الثاني لعائلة Balwala المالكة ملك البلاد. كان من حسن الحظ أن غضب الشعوب كان موجها ضد عائلة شيميل الملكية بسبب كل القوانين الغبية التي كانت تصدر في ذلك الوقت.

هل من المقبول إخبارنا بشيء في غاية الأهمية؟

أوه يا. الجميع في عائلة Laminbo المالكة يعرفون ذلك الآن ، كما يعرفه الجميع في حكومة هذا البلد. يجب أن يكون معظم نبلاء البلاد اليوم من نسل أولئك الذين هجروا العائلة المالكة وانضموا إلى جانب Balwala. لكني لست متأكدًا من رأي النبلاء الحاليين في الهالة.

أصيبت مدام يائيل بالذعر بعد أن قالت كل هذا ، أوه لا ، لن يكون لدينا وقت للدراسة! اختتمت الجلسة الدراسية بدروس تاريخ Balwalas و Shemels.

أليسيا ، هل أنت بخير؟ أنت تنظر قليلا إلى أسفل.

نعم. أنا بخير. لقد سمعت للتو الكثير من الأشياء التي لم أكن أعرفها ، وفوجئت.

كنت في طريقنا إلى المنزل ، نتناول الحلويات التي اشتريناها على طول الطريق.

هل تعلم أليسيا بالوالا لأنها تريد الهرب إلى بالوالا؟

عندما سألني حكيم بعين مستقيمة لم أستطع الإجابة.

بالوالا ، مما سمعته ، بلد يهتم بأهله. لكنني أعتقد أنه لا يزال هناك أمل لأن العائلة المالكة في هذه البلاد هي أيضًا من أصل بالوالا. صاحب السمو مارك هو أيضا رجل طيب في رأيي. لذا

لم يقل حكيم أي شيء آخر ، لكن من المحتمل أنه لم يردني أنا صديقه أن أغادر. وفكرة التخلي عن حكيم والآخرين والفرار لحماية نفسي جعلتني أشعر بالذنب.

عندما بدأت في تذكر حياتي السابقة لأول مرة ، كان كل ما كنت أفكر فيه هو البقاء في أمان. في النهاية ، أردت حماية والديّ وعائلة إيثان ، ثم أردت مساعدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

والآن أفكر في الفرار. هل أتخذ القرار الصحيح؟ لقد ولدت من جديد في عائلة محبة ، وأتساءل عما إذا كان كل ما علي التفكير فيه هو نفسي وعائلتي. أنا شديد الوعي.

على الرغم من أنني لم أتمكن من إعطاء إجابة على شكوكي ، إلا أن دراستي الأسبوعية بالوالا استمرت بسعادة. كان لدى مدام يائيل الكثير لتعلمني إياه.

شيئًا فشيئًا ، أصبحت قادرًا على التحدث بالوالا.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن