اصطحب إيتانا أليسيا خارج القصر في نهاية الوقت المخصص.
لم تقل أليسيا أي شيء لإيتانا ، فقط ودعتها وابتعدت.
(لا يمكن أن يكون هذا. ليس ممكنًا. لأنه تم قطع رأس أورا-سما وماتت ، لم يكن من الممكن أن يظهر أمامي.)
قلت لنفسي هذا مرارًا وتكرارًا ، محاولًا ألا أفقد رباطة جأشي.
منذ سنوات عديدة كنت وسط الحشد.
شاهدتها تموت وسط الناس الذين يصرخون عليها ليقتلوا في أسرع وقت ممكن.
لقد افترضت أنها كانت مسؤوليتي.
جلست بصمت تحت مظلة الشمس التي ارتديتها فوق رأسي لمنع الناس من حولي من ملاحظة دموعي.
الساحرة الكبيرة التي تم استجوابها وتعذيبها لكنها رفضت الاعتراف بذنبها حتى النهاية.
سيدتي الحبيبة أورا.
قبل أن تصبح ملوكًا مخطوبة ، سافرت في جميع أنحاء البلاد لصالح شعبها ، وتنتج المياه وتزرع المحاصيل.
أنا فقط ، مدبرة منزل مكرسة لأورا-سما ، أزورها يوميًا بعد أن سُجنت لتشجيعها.
إيتانا فقط مقتنعة ببراءتي ، شكرًا جزيلاً لكم. ليباركك االرب.
وقفت Aura-sama بثبات ، رغم أن حلقها كان محترقًا حتى لا تتمكن من نطق التعويذة ، وتعرضت للضرب والركل ، وكان جسدها كله مغطى بالندبات والكدمات. كان شعرها ملطخًا بالدماء وفي مجموعات هنا وهناك ، لكنها حافظت على كرامتها.
كنت أصغر منها ، وكنت أعشقها وكأنها إلهة ، مثل أختي الكبرى.
لكن في غرفة Aura-sama ، التي كنت أعشقها كثيرًا ، زرعت خطابًا مزورًا.
لا أستطيع أن أفعل ذلك ، رئيس الوزراء!
أفهم. يمكن أن تُقتل والدتك وإخوتك في حادث. يمكن أن يعيشوا لفترة أطول إذا كنت أكثر قدرة على التكيف. أنا آسف.
T- هذا لا علاقة له بأسرتي!
نعم إنها كذلك. أنت على علم بهذا ، أليس كذلك؟ أنت عديم القيمة ، وكل ما عليك فعله لحماية عائلتك هو زرع رسالة. وسأعطيك مكافأة حكيمة ، إيتانا ، وأظهر تقوى الأبناء.
بسبب الفيضان ، كانت البلاد في حالة من الفوضى. لم يكن لدي الوضع أو المال لأطلب الحماية لعائلتي ، ولم أرغب في الموت لتشويه سمعة Aura-sama. كنت أعرف أيضًا أنني إذا رفضت بدافع الولاء ، فسيتعين على شخص آخر شغل هذا الدور.
منذ اتهامه بالتسبب في الفيضانات ، تم سجن أورا سما. تم حراسة سماس Aura-room ، لكن سُمح لي بالدخول بعد أن قلت ، لقد أُمرت بالتخلص من ملابس Aura-samas.
لم يتوقع أحد أن تزرع مدبرة المنزل المحبوبة من Aura-Samas خطابًا مزورًا. حتى حارس الأمن تبعني إلى الغرفة ، لكنه استدار بعيدًا وأنا حزمت الملابس الداخلية للسيدات.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...