21

73 13 0
                                    

في اليوم التالي ، اكتشفنا أن القماش الحريري يتمتع بقدرات شفائية غامضة.

تحدثنا لفترة طويلة ، تسعة منا ، بما في ذلك إيزابيل سان ، حكيم ، وشانا. وتوصلنا إلى نظرية.

كل شيء يتلخص في المطر.

إذا كان للمطر الذي أرسله قوة شفائية ، فإن مياه الشرب التي تتجمع منه ، وكذلك الخضروات والفواكه وأوراق التوت التي تنمو بامتصاص المطر ، ستجمع قوة الشفاء.

تمتص أوراق التوت المطر الشافي وتخزنه كقوة علاجية. تربى ديدان القز على أوراق التوت.

تُصنع الشرانق من خيوط جسم دودة القز التي تتراكم فيها قوة الشفاء. تم جمع العديد من هذه الشرانق وغزلها في خيوط ، وصُنع القماش من هذه الخيوط.

يكمن سر قوة القماش الحريري في أن قوة المطر كانت مركزة على مستويات متعددة. هذا يقودني إلى استنتاجي.

كل هذا مجرد تخمين ، ولكن نظرًا للتأثيرات على نباتات مزرعتنا ، كل هذا منطقي.

تحسنت صحة شانا ، وتحسنت ركبة إيزابيل سان حتى قبل وضع القماش الحريري ، ونحن جميعًا بلا كلل وبصحة جيدة.

عندما وصلنا إلى الاستنتاج ، أعلن والدي فجأة ، "دعونا لا نجني أي أموال من هذا القماش الحريري. نحن بالفعل نقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية دون الاعتماد عليه ".

"هل أنت متأكد؟ أوتو سان ".

"نعم ، إذا جنيت المال من هذا ، فستواجه مشاكل أكثر مما لو اكتشفوا سرية المطر ، فسيبحث عن مصدر الحرير من قبل الأثرياء والأقوياء."

أومأت إيزابيل سان.

"تنهد. هذا ممكن تمامًا ".

"ثم أود استخدام قوة هذا القماش لمساعدة الفقراء."

"كما هو متوقع من Alesia-san ، كنت أعلم أنك ستقول ذلك!"

تتلألأ عيون شانا منذ أن بدأنا الحديث عن هذا. بالمناسبة ، أخبرت شانا ووالدتها الليلة الماضية بأن شفاء شانا كان بسبب الأدوية والتغذية.

"لكن ألا يعاني الأثرياء من أمراض لا يمكن للمال علاجها؟"

قال حكيم شيئًا مفاجئًا.

ألن يكون من العار أن يُمنع الأغنياء والأرستقراطيين من استخدام الحرير بسبب هذا؟ هناك أناس طيبون بين الأثرياء. عندما كنت بائعًا للمياه ، كان هؤلاء الأشخاص كثيرًا ما يشترون مني المياه ".

نظر كل من في الغرفة إلى حكيم بتعبير مذهول على وجوههم.

ربما كان حكيم هو الشخص الموجود في الغرفة الذي عانى أكثر من غيره من أجل المال. توقف والده فجأة عن العودة إلى المنزل عندما كان صغيرًا جدًا ، وعمل في حمل الماء الثقيل لأخته المريضة من سن السادسة أو السابعة. إذا كانت مبيعات المياه سيئة ، فسيتعين عليه تخطي العشاء لتوفير المال مقابل دواء أخته.

كنت أفكر في نفسي ، ("هناك أناس في هذا العالم لا تغمر قلوبهم أبدًا ، حتى لو كانوا يكافحون من أجل المال). منذ أول مرة التقيت به ، كان قلب حكيم جميلًا دائمًا.

"أنت محق يا حكيم. ومع ذلك ، يعاني الكثير من الناس في هذا البلد نتيجة لنقص المال. لماذا لا نساعدهم أولاً؟ "

أومأ الجميع برأسه ، وتقرر استخدام الأقمشة الحريرية للفقراء في الوقت الحالي.

الأول طفل لامرأة كانت تعمل في محل الجزارة في السوق. تم تجميد ابنها البالغ من العمر عشر سنوات منذ أن كان رضيعًا عندما أصيب بحمى شديدة بسبب وباء.

المرأة ووالداي على دراية ، وهي تعبر أحيانًا عن مخاوفها بشأن مستقبل ابنها ".

"طالما أنا وزوجي بصحة جيدة ، فلا بأس. لكن لا يسعني إلا أن أتساءل ماذا سيحدث له إذا مات كلانا ".

كما أنني لا أتحمل التفكير في الأمر. لذلك قررنا أنها فكرة جيدة أيضًا لأن إيزابيل سان لم تزر هذا الموقع من قبل.

لوجاسيك: لقد استخدموا إيزابيل سان كبديل.

أولاً ، سأل والداي عن مكان منزلهما ، قائلين: "ربما في المرة القادمة سأحضر بعض بقايا الفاكهة والخضروات" ، وبعد عشرة أيام ، ذهبت إيزابيل سان إلى منزلهم بقطعة قماش من الحرير.

هل يمكن علاج مثل هذه الحالة الصعبة حقًا؟ إذا لم نتمكن من علاجه ، فماذا نقول؟ كان الجميع قلقين. لكن في النهاية ، قالت إيزابيل سان ، "في تلك المرحلة ، سأنتهي بحكمة سنواتي". لذلك انتظرنا بلا هوادة عودة إيزابيل سان.

عادت إيزابيل سان إلى المزرعة ليلاً.

"لم يصدقوني في البداية. لكنني قلت لهم ، "لست بحاجة إلى المال ، وإذا كان هناك مرضى أو مصابين في هذا المنزل ، أود أن أدعو لهم ،" وسمحوا لي بالدخول. "

تقول إيزابيل إنهم كانوا مرتابين منها.

ومع ذلك ، سُمح لها بدخول المنزل بفضل حديثها الطيب ، وأثناء الدردشة مع ابنها حول هذا وذاك ، قامت بلف قطعة قماش حريرية على جسد الصبي بالكامل وقالت: "هذه قطعة من القماش كان حفيدي يحبها. منسوج. أتمنى أن أشارككم بعضًا من قوته ".

"كنت غارقا في العرق على ظهري. إذا لم يحدث شيء آخر ، فلن أكون أكثر من امرأة عجوز مجنونة ".

لكن بعد ذلك ، وسط النظرات المشبوهة ، حرك ابنهما ساقيه.

بدأت أصابع قدميه في التحرك على أطراف قدميه النحيفتين ، وعندما يلمسهما ، "أشعر أنها تلامسني!" صرخ الولد وحرك ساقيه قليلا أمام والديه اللذين كانا غير مصدقين. بكت إيزابيل سان أيضًا عندما رأت الصبي ووالديه يبكون بفرح.

"سيكون قادرًا على المشي بشكل طبيعي إذا مارس المشي. كان لهذا القماش تأثير مرعب ".

كتعبير عن الشكر ، جمع والدا الصبي كل الأموال التي كانت بحوزتهما في المنزل وحاولا إعطائها لإيزابيل سان.

"ألم أخبرك في البداية أنني لن آخذ أي أموال؟ الشرط الوحيد هو أن تحافظ على هويتي والقماش سرا ".

صرحت أنها لن تأخذ أي نقود منهم ، بل التزمت الصمت حيال القماش وعادت.

"ومع ذلك ، فقد أصروا على أخذ لحم خروف معي إلى المنزل."

في تلك الليلة ، قال التسعة منا ، "الحمد لله ،" ، "كان مفيدًا" ، وأكلنا الكثير من الحمل.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن