بسبب الأمطار التي تهطل على مكان الإقامة ، فإن المنطقة المحيطة بمزرعة Serio مليئة بالعشب والأعشاب الضارة.
إنه مقصف جيد التجهيز لحيوانات الأرض القاحلة ، التي هي في أمس الحاجة إلى الماء والطعام. في الليل ، تتجمع السحالي والثعابين والأرانب والفئران والثعالب وحتى الخيول والإبل البرية بحثًا عن العشب أو المطر أو الفريسة.
في نزاع إقليمي في الغابة أقصى غرب العاصمة ، أصيب ذكر من طراز كوغار. منذ إصابته ، كان الكوغار الكبير يخسر المعركة الإقليمية وانجرف إلى هنا.
هذا هو الآن مجال الكوجر. لديه الكثير من الماء والفريسة هنا.
كان هناك بعض البشر في المزرعة يبحثون أيضًا عن فريسة في ذلك اليوم ، لكن لم يكن من المفترض أن يكونوا هنا في الليل. ولأن الكوغار كان خائفًا من البشر ، فقد ترك الأول يمر قبل أن يستلقي على العشب للسماح للآخرين بالمرور. ومع ذلك ، لاحظه إنسان في نهاية السطر.
رصد المفترس الإنسان ونشر رائحة القلب التي تميز الحيوانات.
كان الكوغار يغري برائحة وحركة الإنسان وهو يحاول الفرار منه ، ويقفز على الإنسان بدافع الغريزة. من الخلف ، عض الإنسان من ساقيه وتثبيته على الأرض.
آآآهه!
عندما استدار مارك ، رأى أن كوغارًا كبيرًا صارع مئير على الأرض وكان يعض ساقه.
يواكيم بعده!
تابع يواكيم الشخصية الشبيهة بهيرود ، بينما استل مارك سيفه لمواجهة طراز كوغار.
Grrrr!
الكوغار ، الذي لا يزال يعض ويزمجر ، سحب فمه في النهاية بعيدًا عن ساق ميرز وتراجع ، واختفى في النهاية في الظلام.
مئير انت بخير ؟! ابقى معي!
صاحب السمو ، أنا آسف.
يتحول لون سروال ميرس إلى اللون الغامق في ضوء القمر الخافت ، ويرجع ذلك على ما يبدو إلى تلف الأوعية الدموية السميكة. قام مارك بتمزيق قميصه ، وربط ركبتي ميرس معًا ، وشجعه عن طريق مد كتفه أثناء سيرهم عبر السياج إلى مبنى المزرعة.
شخص ما! الرجاء مساعدتي!
عندما اقترب مارك من مسافة السمع ، أضاءت الأضواء وركض رجل يحمل مصباحًا نحوه. بدأ مئير يرتجف ، ربما بسبب النزيف المفرط.
(هذا ليس جيدًا.)
ما هو الخطأ؟!
هاجمه هوردا كوغار.
أليس هذا سموك ؟!
تبعه سيريو وناثان ، وحمل الرجال الثلاثة مئير إلى منزل سيريوس. أصيب مائير بالدوار ، لكنه في النهاية علق رأسه وأغمي عليه.
ثم توقف صوت المطر.
خرجت أليسيا ، التي كانت ترتدي ثوب النوم ، وأحضرت قطعة قماش بيضاء بمجرد أن رأت مئير مستلقية على الأريكة.
صاحب السمو ، سأستخدم هذا!
هذا من فضلك. أنا آسف.
ترفع أليسيا سروال ميرس وتلف قطعة قماش بيضاء من الحرير حول ساقيه. بعد لحظات قليلة ، تزيل القماش بعناية ، لتكشف عن ساق ناعمة تمامًا.
رائع! تفاجأ إيثان ، بينما غمغم سيريو ، لم أتوقع أن يكون الأمر جيدًا. كل من في الغرفة تنفس الصعداء. بدا أن الناس في المزرعة يشهدون آثار القماش الحريري لأول مرة.
كيف لي أن أشرح هذا لمئير؟
لا يزال مائير فاقدًا للوعي.
هذا صحيح.
أوضح ناثان ، لنفترض أنه تعرض للهجوم من قبل كوغار وتبول في سرواله. هذا كل ما يمكننا القيام به الآن ، وبدأنا في سحب سروال ميرس الدموي إلى ملابسه الداخلية.
هرعت هيلدا وبنيتا لمساعدته في ارتداء سراويل Serios. تحرك الجميع بسرعة ودون تفكير ثانٍ.
سموك يجب أن يتغير كذلك ، لديك دماء.
أمرته أليسيا بإزالة قميصه الممزق والمتناثر بالدماء واستبداله بـ Serios. أخفت أليسيا الملابس والملابس الملطخة بالدماء بسرعة.
بعد لحظات غلق الباب بعنف.
جلالتك أنا يواكيم. هل كل شيء بخير؟!
هرع مارك إلى الباب بعد سماع مكالمة من الخارج.
أنا بخير ، ومائير حدث إلى حد ما؟
ذهب بعيدا. أنا آسف.
أرى. هل يمكنك مراقبة الأشياء خارج الباب؟ الرجاء إعلامي إذا ظهر الرجل. أنا بحاجة للتحدث مع عمال المزارع.
نعم.
أعتذر عن إيقاظك في منتصف الليل ، كان هناك شخص ما يبحث بالفعل في هذه المزرعة. تابعناه هنا. هو شخص خطير. كان يمكن أن يبحث عن هذا القماش. كان لو خرج والده لما استطاعت بلادنا أن تقاوم.
أومأت أليسيا برأسها قليلاً وهي تستمع إلى القصة.
ربما لم يكن القماش الذي كان يبحث عنه.
كيف تعرف ذلك؟
إذا كان يفحص من الخارج في هذه الساعة ، فمن المحتمل أنه غير مدرك للقماش. لو علموا ، لكانوا قد فتشونا في وضح النهار.
قالت أليسيا بطريقة أكثر هدوءًا.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...