29

65 12 0
                                    

هل أنت مهتم بلغة البوالا؟

كنت أتناول غدائي على مقعد في الحديقة في الظل عندما اقترب مني رجل خرج لتوه من المكتبة. كان يرتدي نظارات ويبدو أنه في منتصف العشرينيات من عمره. كان لديه شعر بني محمر وعينان بنيتان.

لقد رأيتك في الجوار ، لكنك دائمًا تأخذ كتابًا من رف Balwala لنسخه أو قراءته ، أليس كذلك؟

إيثان خرج مع أوجيسان اليوم ، يتركني وشأني. وضعت غدائي على المقعد وأمسكت بحقيبة الظهر ، وأنا على استعداد للإقلاع في أي وقت. يلاحظ الرجل ذلك ويبتسم بمرارة ويتراجع قليلاً.

أعتذر إذا أخفتك. أنا ميخائيل ، وأنا باحث جديد أعرف كيف أتحدث بالوالا واعتقدت أنني أستطيع أن أعلمك إذا لم تفهم شيئًا. والدتي من Balwala ، لذلك أردت فقط مساعدتك إذا كنت مهتمًا بزيارة البلد.

ولهذا كيف هو. خففت قبضتي على حقيبة كتفي قليلاً.

أود أن أتعلم ، لكني أخشى أن مصادقة شخص غريب ستقلق والدي. أنا آسف.

إنه حقا عار. بصفتك شخصًا علم نفسه بنفسك ، يمكنك تعلم القراءة والكتابة ، لكن [السمع والتحدث] صعب. لو كانت امرأة ، لكنت دعوتها. ربما كان هذا النوع من الاكتئاب هو الذي ظهر على وجهي ، لكن ميخائيل قدم اقتراحًا آخر.

أمي وحيدة عندما أكون بعيدًا. لذا ، هل تود أن تتعلم من والدتي؟ بالطبع ، لا يتعين عليك دفع رسوم التعليم لأنك ستتحدث معها. إنها تحب أن يكون لديها شخص ما للتحدث معه في بالوالا.

إذا كنت لا تمانع ، سأحضر صديق.

بالطبع! حسنًا ، عشنا هنا. نرحب بك للحضور إلى هنا في أي وقت خلال اليوم دون الاتصال بي.

كتب ميخائيل سان العنوان على قصاصة من الورق وسلمه لي. كان اسم حي به منازل قديمة كبيرة.

ذهبت إلى منزل ميخائيل مع حكيم كمرافقي ، وقد أخذنا والدي هناك في عربة. لقد نما حكيم كثيرًا منذ أن التقيت به لدرجة أنني أحيانًا أطلب منه أن يكون حارسي الشخصي.

المنزل عبارة عن هيكل قديم ولكنه رائع مع حديقة كبيرة مليئة بالزهور والنباتات. يوجد في العقار بئر أو نبع.

أليس هذا منزل النبلاء ، أليسيا؟ إنه ببساطة رائع.

شعر والدك بنفس الطريقة. لست متأكدًا مما إذا كان من الجيد أننا جئنا إلى هنا دون سابق إنذار.

كما أنني لم أذهب إلى منزل النبلاء من قبل.

كما كنت أقرر ما أفعله ، فتح الباب وظهرت ميخائيل سان وامرأة ممتلئة الجسم تشبه ميخائيل سان. المرأة ، التي بدت وكأنها في أواخر الخمسينيات من عمرها ، لوحت لي وابتسمت ابتسامة عريضة. كان شعرها بنفس لون ميخائيل سانس ، أوبورن. اندفع ميخائيل سان نحونا وفتح البوابة المزخرفة باللبلاب. كان والدي مرتاحًا ، تم الترحيب به وغادر.

اسمي ياعيل وانا ام ميخائيل. لا أستطيع أن أصدق أن اثنين من هؤلاء الشباب هنا! تفضل. في النافورة ، قمنا بتبريد البطيخ والبونكا. هل أحببت ذلك؟

لقد أعجبتنى حقا.

حكيم يرد بابتسامة.

حسنًا ، يجب أن أبدأ.

رحلة آمنة.

غادر ميخائيل سان ، ولم يتبق سوى ثلاثة منا. يائيل ، المرأة التي قدمت نفسها ، تدخل المنزل وتحضر كوبًا من الشاي وترتب لنا القرع والبونكا. تذوق الشاي ورائحته لذيذة.

هذا الشاي مشهور في مملكة بالوالا. كنت أفتقده كثيرًا لدرجة أنني طلبت ذلك. إذن ، لماذا أنت مهتم بتعلم Balwala؟

أحب زيارة البلد يومًا ما ، ولكن من الصعب للغاية الوصول إلى هناك. على الأقل أردت أن أقرأ عن بالوالا في الكتب. ليست كتبًا مترجمة إلى اللغة المحلية ، بل كتبًا باللغة البلوانية تظهر حياة البلوانيين العاديين. سيكون من الأفضل أن أتعلم أيضًا التحدث بها.

يالها من دواعي سروري لقد جئت من Balwala وقريبي الوحيد هو ابني. كنت وحيدًا لأنني كنت خائفًا من أن أنسى بالوالا. وأنا لا أتفق مع جيراني من نفس العمر.

إذا كنت لا تمانع ، هل يمكن أن تخبرني لماذا لا توافق؟ قد أقول شيئًا من شأنه أن يسيء إليك.

أعطتني مدام يائيل نظرة غريبة.

هل تعلم أن هذا البلد شهد فيضانًا كبيرًا قبل ولادتك بفترة طويلة؟ أنا من بالوالا ، ولدي منظور مختلف تمامًا عن الناس هنا. كان لدينا خلاف بسيط حول هذا الأمر مرة واحدة ، واستقبلتهم بابتسامة.

قالت مدام يائيل هذا بابتسامة مريرة.

الناس في هذا البلد يعتقدون أن الفيضان سببه ساحر ، أليس كذلك؟ لكن لا أحد في بالوالا يصدق ذلك. كانت كارثة طبيعية. تم تنفيذ معالج المياه لهذا الغرض. ونشروا الأكاذيب حول اتفاق سري بين الساحر وبالوالا.

ايه؟ ماذا تقصد؟

استفسر أنا وحكيم في نفس الوقت.

انتقل المطر الذي عاث الخراب في مملكة شميل السابقة إلى بالوالا ، مما تسبب في هطول أمطار غزيرة. ولحقت أضرار بالعديد من الهياكل. ليس من المنطقي أن يتعاون معالجات الريف مع Balwala للتسبب في هطول أمطار غزيرة ، أليس كذلك؟ غضب جيراني عندما أخبرتهم أن أورا بريئة وأنها متهمة زوراً بارتكاب الجريمة. حاولت أن أكون ودودًا معهم في البداية ، لكن مع تقدمي في السن ، فقدت الرغبة في أن أكون ودودًا معهم.

أشارت يائيل إلينا وقدمت لنا بعض الثمار.

والهالة الموعودة لتكون ملكة مملكة بالوالا هي محض هراء. في ذلك الوقت ، كانت ملكة بالوالا شخصية محترمة للغاية قدمت مساهمات كبيرة في إصلاح نظام التعليم في البلاد. لم تكن هناك حاجة لأن تكون الهالة ملكة على حساب ملكة بالوالاس أيضًا ، لأنه لم يكن هناك نقص في المياه في بالوالا.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن