"ما هذا المكان بحق السماء؟"
فاجأ جيل وعبدي وحراسي. لدي أيضًا انطباع بأنني أحلم.
وبحسب الحراس ، فإن المزرعة عبارة عن دائرة جميلة يبلغ قطرها حوالي 1500 متر. أحاطت دائرة من حقول الخضروات والبساتين وحقول القمح والمراعي بمنزلين صغيرين في المزرعة.
كانت الأرض رطبة ، وكان العشب والأشجار تنبت أوراقًا جديدة. يبدو أن الحقول قد حصدت مؤخرًا. الحشائش وفيرة. لم يتم حصاد القمح بعد ، لكنه يحمل بالفعل الكثير من الحبوب. تتفتح الأزهار البرية الجميلة في جميع أنحاء مكان الإقامة.
"ماذا يعني حقا هذا؟ هذه الأرض الخصبة ، ومع ذلك لا أحد يعيش عليها؟ "
تكشف نظرة سريعة حولك أنه لا يوجد ربيع.
المنزلان خاليان ولكن لا يوجد رمل أو غبار بداخلهما وكأنهما مسكونان منذ وقت ليس ببعيد.
جلالة الملك! هذا هو!"
عبدي يشير إلى برميل كبير.
يتم توصيل البرميل بالسقف بواسطة مزراب المطر ، وعندما يتم فتح الغطاء ، يتم ملؤه حتى أسنانه بالماء النظيف.
بخوف يشمه الحارس ويتذوقه ، ولكن بعد فترة ، يقول: "إنه ليس سامًا. بل إنه لذيذ! " ونزع السدادة من القاع ، وابتلعت المياه المتدفقة من الحافة.
اجتمعت الخيول حول رائحة الماء متلهفة لتناول مشروب.
"ألم يعيشوا من خلال جمع مياه الأمطار؟"
"لا بالطبع لأ. لم تمطر بهذه العاصفة منذ وقت طويل لجمع هذا القدر من مياه الأمطار النقية ".
رأيت ميزاب حقيقي لأول مرة في حياتي. يبدو أن المزراب الخشبي على شكل حرف U قد تم استخدامه لفترة طويلة وكان اسودادًا من امتصاص الماء.
"هل تمطر هنا حقًا؟" لكن لا توجد مياه بئر أو ينابيع. عاد الأشخاص الذين كانوا يتفقدون المزرعة.
"كيف يكون هذا ممكن حتى؟ هناك الكثير من المساحات الخضراء تنمو هنا. كيف يمكن ألا يكون هناك ماء؟ "
"ومع ذلك ، يا صاحب السمو ، إذا كانوا يستخدمون مياه الينابيع ، فلا بد من وجود قناة."
كل شيء غريب في هذا المكان.
بينما كانوا يلقون أول لمحة عن هذه الجنة ، انطلق الحراس في الأرجاء. عاد أحد الرجال الذين ذهبوا للبحث عن البئر مع حفنة من التوت. لديه عدد كبير منهم تحت ذراعيه.
"صاحب السمو! إنها حلوة وذات بشرة رقيقة ولذيذة! كان هناك العديد من بقايا إطلاق النار الممزقة ، ولكن بقي بعضها أيضًا ".
يبدو أنه قد أكل واحدة بالفعل.
الجميع ، بمن فيهم أنا ، يتزاحمون لتلقي nektas.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...