في غرفة ماركس ، كانت الأميرة إدنا تبكي.
توقف عن البكاء كثيرا. سأحضر لك شيئا كتذكار.
أنا لا أبحث عن تذكار. أود أن أذهب كذلك! لم أذهب إلى مثل هذا المكان الممتع من قبل. أوني سما تغش! أريد أن آكل طعامًا جيدًا في المزرعة أيضًا!
حتى عندما يقول لا وبعد المرافعات المتكررة ، تتوسل أخته الصغرى بالبكاء. لم يسبق لمارك أن رأى أخته شديدة الإلحاح من قبل ، وكان منزعجًا للغاية.
سأرسل إلى مكان ما لأتزوج ، وبعد ذلك لن أتمكن من التسلل مرة أخرى Uwu ~ uuu.
الأميرة إدنا ، التي بدت وكأنها تعاني من مشاكل في التنفس بسبب كثرة البكاء ، قالت شيئًا محزنًا بصوت مكبوت أثناء البكاء ، ووو. في الواقع ، كل ما تقوله صحيح ، والأمير ماركس يتنهد بعمق.
تمام. لذا ، لا مزيد من البكاء. فقط هذه المرة. لا أستطيع الاستمرار في إخراجك هكذا.
استنشق ، استنشق كل الحق.
ولا تختبئ في الخزانة بعد الآن ، ولا تتنصت. يفهم؟
قرف.
مر وقت منذ أن جاء جيل سان وآل سان إلى منزلي لتناول طعام الغداء.
بلغت الحادية عشر من عمري. اتسعت منطقة المطر إلى ما يزيد قليلاً عن كيلومترين في القطر. تمطر الآن خمسة أيام في الأسبوع في منطقة الأحياء الفقيرة المجاورة للمزرعة.
نظرًا لعدم وصول أي شخص آخر ، يبدو أن آل سان وجيل سان قد وفيا بوعدهما بعدم إخبار أي شخص عنا. لقد أكلوا ببساطة وجبة من الطبقة الوسطى ودفعوا فاتورتهم وخرجوا. لذلك فوجئت عندما ظهر السان مع أخته في ذلك اليوم.
مرحبًا! اسمي دونا. أعتذر عن إزعاجك!
انحنى الفتاة الجميلة التي تشبه الدمية ونظرت إلي بفضول.
أنا آسف ، أليسيا ، لقد حنثت بوعدي. أرادت أختي أن ترافقها ، وبكت بشدة.
حسنا أرى ذلك.
كان يتحدث أوني سما عن الخروج لتناول وجبة لذيذة. عند الاستماع إليه ، شعرت بالحزن لأنني بالكاد أستطيع الخروج!
عندما نظرت إلى السان وقلت: لقد تحدثت أمام أختك ، أليس كذلك؟ أصيب بالذعر.
أنا لم أفعل ذلك! لم أتحدث عن هذا المكان أمام أختي. لقد سمعت حديثي من وراء ظهري. إلى جانب ذلك ، هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها غير عقلانية في حياتها. أعتذر بصدق عن كل شيء. لكني أريدها أيضًا أن تأكل جيدًا هنا
أشعر بالسوء تجاه السان الذي يتعرق ويظهر البؤس. علاوة على ذلك ، لقد أحضرتها بالفعل إلى هنا.
أفهم. لا أستطيع جعل أي شيء معقد جدا ، حسنا؟
بالطبع أليسيا شكرا لك!
شكرا لك ، أليسيا-سان.
انحنى دونا برشاقة. كانت ترتدي ملابس لطيفة للغاية. يوجد فستان وردي شاحب تحت مظلة الشمس التي تغطي رأسها بالكامل. إنه مريح وأنيق.
أشعل أنا وشانا نار الفرن ونطهو الخضار ولحم الضأن في المرق قبل تحميص البهارات. أزلناه عن النار ووضعناه في إناء لما كانت رائحته طيبة. نحن نشوي خبز البيتا الآن. تم خبز المزيد من الخبز ، وتكدس المزيد من الخبز فوق بعضها البعض.
منذ أن كانت دونا سان هنا ، قررت تحضير الدجاج المتبل للعشاء.
لقد خبزتها حتى خرجت الدهون من الجلد وأصبح مقرمشًا. نقطعها إلى قطع ونقدمها مع صلصة حامضة وحلوة وحارة. تم قطف الأعشاب حديثًا بواسطة Chana. لقد أخرجت أيضًا مربى التوت ومربى بونكا ومربى نكتا الذي كنت أصنعه.
قال الصن: يمكنني مساعدتك في شيء ما ، لذلك طلبت منه أن يحضر لي أكبر عدد ممكن من البيض الذي حصل عليه من حظيرة الدجاج.
تم خلط ست بيضات مع حليب الإبل وسكر النخيل والملح. لقد طهوتهم على الشواية مع البصل الأخضر المفروم جيدًا وشرائح الأمعاء. لقد صنعت دفعة أخرى من نفس الخليط لأنه كان هناك الكثير منا.
عندما عاد الجميع لتناول طعام الغداء ، فوجئوا برؤية Donna-san ، لكن عندما أخبرتهم أنها أخت Al-sans ، ابتسموا جميعًا وقالوا ، إنها تشبهه كثيرًا وهي لطيفة جدًا.
لذيذ! أكلت دونا سان صغيرها بالمربى ، وأعطاها السان طعم كل شيء آخر. سألت بينيتا أوباسان ، هل بطنك بخير؟ لأنها كانت قلقة على معدتها بعد الأكل والشرب بكثرة.
بعد الغداء ، عاد الجميع إلى العمل.
سألت دونا سان ، هل يمكنني أن أنظر حول المزرعة لبعض الوقت؟ أنا لم أر مزرعة من قبل.
كانت عيون دونا حمراء ، وكانت جفونها منتفخة قليلاً. لا بد أنها ذرفت الكثير من الدموع.
دونا سان لا تخرج كثيرا؟
نعم.
تنهدت دونا سان ونظرت إلى أسفل.
سأتزوج عندما أبلغ الخامسة عشرة من العمر. لن أكون قادرًا على الخروج مرة أخرى بمجرد زواجي. هذا مؤقت فقط. لهذا السبب بكيت أمام أوني سما. أعتذر عن إزعاج سان أليسيا.
أنا متأكد من أنها جيدة Ojo-sama. أرى ما تعنيه. تربى بنات النبلاء كأن الزواج واجبهن.
لقد تم إعادتي إلى حياتي السابقة.
كلما كانت أسرة الفتيات أكثر ازدهارًا ، قلت الحرية التي تتمتع بها. ليس لديهم أي فكرة عن صخب المدينة أو برد رياح الليل في الأراضي القاحلة. لا يُسمح لهم أبدًا بترك المنزل بمفردهم عندما يتزوجون. كلما ارتفعت رتبتك ، كلما كنت طائرًا في قفص لبقية حياتك.
دونا سان ، مرحبًا بك في العودة في أي وقت! سأحرص على أن يكون لديك الكثير من المربى المفضل لـ Donna-sans في متناول اليد إذا سمحت لي بذلك في وقت مبكر. سأقوم بإعداد بعض الطعام الذي قد تستمتع به!
أعطتني دونا سان نظرة مندهشة قبل أن تعانقني بشدة. شكرا جزيلا لك ، أليسيا تشان ؛ أحبك. كان صوتها يبكي قليلاً.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...