بعد وقفة ، اتخذ الملك قرارًا.
لنأخذ الفتاة إلى القصر. لن يتم اختطافها إذا كانت تعيش في القصر.
ن-لا ، يبلغ نصف قطر هطول الأمطار لديها الآن أقل من 3 كيلومترات ، وهي غير قادرة على جلب الأمطار الشافية من القصر إلى المزرعة لأنها تبعد حوالي 5 كيلومترات عن القصر.
هل هذا يعني أن نطاق الأمطار سيتغير؟
نعم عندما تنضج ، سيزداد النطاق لبضع سنوات أخرى على الأقل. وزاد القطر في الآونة الأخيرة بنحو 200 متر في السنة ، بحسب والد الفتاة.
همم. لا أستطيع أن أصدق أنهم أبقوا هذا النوع من القوة مخفيًا لمدة أربعة عشر عامًا. كيف أبقوها مخفية لفترة طويلة؟
يقولون إن الفتاة اضطرت للنوم في عربة يومين في الأسبوع أثناء قيادتها للسيارة ، لذلك لا أحد يشك في أنها كانت سبب المطر.
لم أكن أعلم أنهم كانوا خائفين جدًا من أن يتم الاستيلاء عليهم من قبل السلطات الموجودة. هذا مؤسف. لا بد أنهم اعتبروا العائلة المالكة متسلطة للغاية. أود أن أشكرها وعائلتها على إنقاذ حياتي ، لكني أعتقد أن ذلك لن يكون ممكنًا.
مارك ، هذا أمر خطير للغاية ، وحتى لو أردنا حماية الفتاة من أيدي فاريلز ، فلا يمكننا فعل ذلك دون أن نلتقي وجهًا لوجه أولاً.
سأطلب من جيل إبلاغها بالاجتماع.
بالإضافة إلى الوالدين ، يجب أن نتواصل مع محقق الملابس الذي يعمل على القضية منذ ثلاث سنوات. أود أن أسمع النتيجة.
أبي ، إنها كنز وطني في بلدنا. من فضلك لا تجعلهم يفعلون أي شيء لا يريدون القيام به. لو سمحت!
ماركس ، والدك لن يكون من الحماقة لدرجة تخويف أولئك الذين كانوا يخفون ابنتهم خوفًا من السلطة لمدة 14 عامًا.
في ذلك الصباح ، أعطى صاحب الجلالة خادم الغرفة تعليمات إلى إيتانا ، رئيس الحجرة المسؤول عن القصر المنفصل.
في القصر المنفصل ، سيتم دعوة مزارعي الفاكهة المفضلين لدى الملكات.
فكرت إيتانا في الأمر (من غير المسبوق أن تتحمل العائلة المالكة مشكلة إعداد قصر منفصل لعامة الناس). اعتقدت إيتانا أن الاستدعاء يجب أن يكون شرفًا خاصًا ، لذلك أخبرت مدبرات المنزل بما يجب عليهم فعله.
امسح كل شق وزاوية. ضع الزهور. أنت تحضر الشاي وكذلك المرطبات. لا شيء يجب أن يمر غير مكتمل!
بعد الظهر.
في عربة أرسلها القصر ، وصل أربعة أفراد ، تتألف من أليسيا وعائلتها وإيزابيل ، إلى القصر المنفصل. كانوا جميعًا يرتدون أفضل ملابسهم وأحذيتهم ، لكن مظهرهم كان في غير محله وسط روعة القصر المنفصل. الجميع متوتر لأنهم يشعرون بأنهم في غير مكانهم.
لماذا انا ايضا؟ ألم يكن يكفي لو قدمت ملخصًا مكتوبًا؟
إيزابيل سان ، أنا أيضًا أشعر بالاكتئاب. لقد وصلنا إلى هذا الحد. لا تقل لي ذلك.
يجب أن يتعلم كلاكما من سان أوكا. إنها مؤلفة وواثقة.
استداروا جميعًا للنظر إلى هيلدا.
للأسف ، ساقاي ترتجفان.
تضحك هيلدا وهي تقوي ظهرها وتحافظ على وضعية جيدة.
عندما يدخل الملك والملكة ، وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير مارك ، تقف أليسيا والآخرون وينحنيون تحسبا لخطابهم.
ابحث من فضلك اجعل نفسك في المنزل.
جلس الملك والملكة ، وكذلك الأمير ، في مقاعدهم ورحبوا بأليسيا وعائلتها. تم فصل الحاضرين والفرسان بعد تقديم الشاي والمعجنات.
كانت الملكة فيرنا أول من أعربت عن امتنانها.
قطعة القماش الحريرية التي أعطيتني إياها أنقذت حياتي لقد شفيتني حقًا من مرض مؤلم في لحظة أشكرك من أعماق قلبي.
وشكرتها الملكة فيرنا والملك بأدب.
وصل التوتر بين والدي أليسياس إلى أعلى مستوياته على الإطلاق ، ولم تفتح إيزابيل فمها أبدًا ، لذا سيطرت أليسيا ، التي كانت الأكثر تألقاً ، على المحادثة.
فيما بعد وصفت هيلدا سلوك أليسياس لزوجها سيريو على النحو التالي.
كانت مثل شخص بالغ اعتاد على البيئات التي كان طفلي فيها ، لكن يبدو الأمر كما لو كانت شخصًا آخر.
في هذه الأثناء ، ذهب هيرود ، الذي فشل في بحثه في وقت متأخر من الليل ، في نزهة صباحية عبر المدينة ، لكنه سرعان ما أدرك وجود العديد من الأشخاص. اقترب منه أحد حراسه ووقف بجانبه وهو يدير وجهه جانبًا.
تم اتباعهم.
نعم سموكم. هل حدث شيء ما الليلة الماضية؟
ذهبت في نزهة قصيرة ، لكن تم اكتشافي.
يبدو أن زعيم الحراس الشخصيين المرافقين له من Farrill غير راضٍ.
سموك ، لقد حذرتك من الخروج بمفردك.
لا ، لن أفعل ذلك بعد الآن. لكنني أعتقد أنني اكتشفت مكان إخفاء الكنز. لقد أرسلوا الكثير من الجواسيس لأنهم لم يريدوا أن أذهب إلى أي مكان بالقرب من ذلك المكان. ثم سأغير توجهي.
لقد طلب القيام بجولة غير رسمية ، لكنه تلقى بشكل غير متوقع أمرًا لاختباره.
كان هيرود حريصًا على النجاح.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...