62

33 6 0
                                    

كانت أليسيا هي النقطة المحورية في [حزب المواساة للعائلة المالكة بشأن التعاون بين الدول السبع]. إلى جانب أليسيا ، كان هناك مسؤولون عملوا بلا كلل على الشراكات ، والجنود الذين رافقوهم ، والمسؤولون عن العمليات وراء الكواليس الذين نظموا توزيع المياه على مختلف المناطق.

وعبر جلالة الملك عن امتنانه لأليسيا والآخرين في بداية حفل العزاء.

كانت أليسيا مشغولة كالعادة برداءها الأزرق والأخضر وحجابها السميك ، وتتعامل مع من جاءوا لاستقبالها برفقة مارك.

كان بعض الحاضرين مراعين بما يكفي لإبعاد نظرهم عن وجهها ، بينما واصل آخرون النظر إليها بشكل عرضي ، في محاولة لتمييز وجهها من خلال الحجاب. وسرعان ما أُجبر أولئك الذين فعلوا ذلك على الفرار بسبب نظرة مارك القاسية والهالة الغاضبة.

"هل أنت متعب؟ هل تحتاج إلى استراحة؟"

"لا بأس يا صاحب السمو. سأحاول بجهد أكبر ، لذلك لن يكون الأمر وقحًا إذا غادرنا في غضون بضع دقائق. حسنًا؟ هل قلت شيئًا غريبًا؟ "

"لا ليس كذلك. لقد اعتقدت أنه من الغريب أنك بدت وكأنك حضرت هذا النوع من الحفلات عدة مرات ".

"كنت أتساءل فقط إذا كان هذا هو الحال. بالطبع ، لم أذهب إلى هذا المكان الساحر من قبل ".

وكان في استقبال السيد / أليسيا وزير الشؤون العسكرية.

وبعد أن شكرها على إبعاد فاريل ، التهديد الأكبر ، بالتعاون مع الدول الست المجاورة ، قال: "أود أن أستعير سموك للحظة" ، وكأنه يخاطب خطيبة الأمير أو زوجته.

(لا يمكنني ترك الأمور تسير على هذا النحو مع صاحب السمو ...)

- ○

أنا لا أكره سموه. في الواقع ، أنا أحبه. إنه رجل رقيق يعاملني باحترام.

لا يمكنني تجاوز حقيقة أنه تم إعدامي في حياتي السابقة لأن الملك لم يصدقني. أعتذر عن مأزقي. جلالتك غير مذنب في أي جريمة أو مسؤولية.

لكنني الآن معتاد على دخول القصر. كنت احتقرها.

أليس صحيحًا أنني أخيرًا تجاوزت ذكرياتي السيئة من الماضي؟

بعد فترة ، ظهر سمو الأمير مارك.

"أليسيا ، هذا يكفي. لنرحل."

"نعم."

- ○

خرجوا بهدوء من القاعة معًا. خرج الجنود الأربعة الذين كانوا يحرسونهم جميعًا من القاعة في نفس الوقت. ثم اقتربت منهم سيدة شابة جميلة كانت تنتظر في الخارج على ما يبدو.

"صاحب السمو!"

"لقد مر وقت طويل ، أوريلا. كيف حالك اليوم؟ هل ما زال جبريل في الصالة؟

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن