37

61 11 0
                                    

جلالة الملك ، هل يمكنك من فضلك إخباري من هو هذا الذي كان يستكشف مزرعتنا؟

سموه يفكر وحاجبيه مجعدان.

الشخص الذي يجده سمو ولي العهد مزعجًا للغاية هو شخص من دولة أخرى ، أليس كذلك؟ أجدادك من مملكة بالوالا في الشرق. فيما يتعلق بالدول المجاورة لبلدنا ، فإن مملكة فاريل في الشمال هي الوحيدة التي ستكون متسترًا بما يكفي للتجسس علينا ومن سيحتاج سموه إلى الاهتمام به.

في الواقع ، يقيم سمو هيرود ، رابع أمير لمملكة فاريل ، حاليًا في القصر الملكي. لقد جاء إلى بلدنا مؤخرًا تحت ستار الدراسة في الخارج.

فهمت ما تعنيه [مزعجة].

سموك ، هذا الأمير فاريل كان هنا ، أليس كذلك؟ الى متى سيكون هنا؟

لست متأكد. يقيم في القصر الملكي بناء على طلب الملوك.

إذا كان ذلك لفترة قصيرة فقط ، يمكنني الفرار مؤقتًا والسماح للأمير بالاستمتاع بإقامته هنا. ولكن إذا كان ذلك لفترة طويلة من الزمن ، فأنا في ورطة كبيرة. ستموت جميع أشجار التوت في المزرعة إذا ذهبت لفترة طويلة من الزمن. والكثير من الأشخاص الذين يمكنني إنقاذهم سيهلكون بينما كان عليّ إعادة تشغيل المزرعة من الصفر.

بدلاً من الفرار الآن ، سيكون من الجيد الاعتماد على سلطة العائلة المالكة.

صاحب السمو ، لدي فكرة عامة عن شكل مملكة فاريل. أستطيع أن أتخيل ما كان يبحث عنه أيضًا. ربما يكون غير مدرك للقماش إذا كان يتجول في المزرعة. هل ستتعهد بأن تحمي ليس أنا فقط بل كل من في المزرعة إذا أخبرت سموه بكل شيء ، بما في ذلك القماش؟

بدا سموه في حيرة من أمري بسبب حالتي المفاجئة.

أنت مقيم قانوني في هذا البلد. لديك أيضًا هذا القماش الذي يشفي المرض والإصابة. لن تعطيه لشخص آخر ، أليس كذلك؟

هل تقسم؟

بطبيعة الحال ، أنا أفعل. باسم والداي ، أقسم.

فتحت فمي بحزم.

سموك ما كان يبحث عنه ربما كان مصدر المطر

أليسيا!

قف!

صرخ والدي وإيثان.

لطمأنتهم ، أتحدث بهدوء. لا بأس.

لقد كنا بخير لمدة أربعة عشر عامًا ، أوتو سان. لكنني علمت أن هذا اليوم سيأتي. بدا من المستحيل أن أبقيه سراً لبقية حياتي. مملكة فاريل مكان رهيب. إذا لم نعتمد على سموه الآن ، فقد يتم مهاجمتنا ونقلنا إلى مملكة فاريل ذات يوم.

والدي مصدوم من الأخبار غير المتوقعة.

أوتو سان ، أعتقد أن الوقت قد حان للاعتماد على مساعدة العائلة المالكة بدلاً من الهروب والاختباء منهم.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن