43

50 5 0
                                    


عادت مجموعة هيرودس إلى القصر برفقة مارك والحراس.

حسنًا ، سمو الأمير ، سوف نتقدم بطلب ونعود للزيارة صباح الغد.

بابتسامة خافتة ، دخل هيرود الغرفة المخصصة لهم. ناقش مارك الموقف مع والديه بعد تأكيد ذلك.

مارك ، لقد قمت بعمل ممتاز. كان بإمكانهم الدخول بالقوة.

لقد تركت حذري. في المزرعة ، كان لدي حراس على أهبة الاستعداد ، لكنني لم أتوقع منهم أن يتحركوا بهذه القوة.

صاحب الجلالة ، ليس فقط أليسيا ولكن كل شخص في تلك المزرعة أنقذ حياتي. أتوسل إليك أن تحميهم.

فيرنا ، المستفيد الخاص بك هو أيضًا لي. لا ، هي في رأيي فاعلة لهذا البلد. خاصة مع هذه القوة. يجب علينا حمايتهم بأي ثمن.

بعد الكثير من المداولات ، تقرر أن يرافق مارك هيرود في جولته ، برفقة عشرة حراس. اقترح الملك إيزيال إبلاغ وزير الحرب ورئيس الوزراء بسلطة أليسياس وحماية أفضل لها ، لكن مارك قال ، هذا يجب أن ينتظر الآن وأن يحني رأسه.

كان مارك قلقًا بشأن ما سيفكر فيه رئيس الوزراء والوزراء وما سيفعلونه إذا اكتشفوا سلطة أليسياس. قوة أليسياس جذابة للغاية. يجب أن يكون لديهم خطة للسيطرة عليهم في حالة أن السلطات الموجودة في هذا البلد تسعى للحصول على سلطة أليسياس لأنفسهم.

من السابق لأوانه معرفة ذلك. قطعة قماش قادرة على القضاء على الأمراض والإصابات التي تهدد الحياة هي حلم أصبح حقيقة. الجميع بحاجة ماسة إلى الحياة. أولئك الذين لديهم المال والسلطة ، على وجه الخصوص ، لأن الأشياء الوحيدة التي لا يخلون منها هي المرض ومتوسط ​​العمر المتوقع.

في وقت لاحق من ذلك اليوم ، ذهب مارك إلى المزرعة لإبلاغهم أن هيرود ومجموعته سيقومون بجولة في المزرعة في صباح اليوم التالي. استجاب سيريو ، والد أليسياس ، بتعبير قاتم ولكنه حازم.

سأخبر حكيم وشانا بأخذ يوم عطلة غدًا.

سيكون هذا مفيدًا للغاية وليس لدى هيرود أي فكرة عما إذا كانت أليسيا أو إيثان هي المسؤولة عن المطر. ما هي أفكارك حول هذا؟

نظرت أليسيا إلى إيثان بتعبير متفاجئ ، كما لو أن إيثان لم يتوقع أن يتم استهدافه.

هل يجب أن نفترض استبعاد الكبار؟

نعم. حقيقة أنه زار هذه المزرعة بمجرد وصوله إلى بلدنا تشير إلى أنه تلقى معلومات من جواسيس فاريلز. وتجدر الإشارة إلى أن الأمطار تعود للسنوات الأخيرة.

إذا اضطررت إلى الرد على المطر ، فسأكون صادقًا وأقول إنني سبب ذلك ، لأنني لا أستطيع توريط إيثان.

كان مارك أكثر قلقًا لأن أليسيا كانت هادئة كما كانت دائمًا.

أليسيا ، سأكون هناك مع حراستي الشخصية. لا يمكننا أن نكون حذرين للغاية ، ولكن لا يمكننا أيضًا أن نكون متشائمين للغاية.

نعم سموكم. اتطلع للعمل معك. ولدي اقتراح.

أعربت أليسيا عن أفكارها (خططها) لمارك ، الذي استمع إليها وقال ، هذه فكرة جيدة. تأكد من أنك تفعل.

الصباح التالي.

أخذ الكبار في المزارع إجازة من العمل للترحيب بهرود ومجموعته.

الليلة الماضية ، تم إخفاء نول الحرير والقماش المنسوج ودود القز في منزل إيزابيل.

مرحبًا ، سأكون هنا لفترة من الوقت ، على الرغم من أنني سأكون مصحوبًا بتفاصيل أمنية فائقة إلى حد ما.

وصل هيرود إلى المزرعة بابتسامة جميلة وودية.

باستثناء أليسيا ، التي وقفت وراء الكبار بابتسامة لطيفة على وجهها ، استقبله جميع عمال المزرعة برهبة.

سأجعل السيدة الصغيرة والصبي يأخذني في جولة في المزرعة.

نعم سموكم.

ردت أليسيا بأدب ، وتبعها إيثان بصمت.

كان هيرود في مزاج جيد طوال الوقت ، حيث كان ينظر حول المزرعة ويطرح أسئلة على أليسيا وإيثان. وخلفه كان الحارس الشخصي لـ Herruds و Mark و Marks.

نظر هيرود إلى مزارع الخضار والفاكهة وقال: هذا محصول عظيم آخر ، لكنه رفض أكل أي منها. على الرغم من عدم وضوح ذلك ، شعر مارك وأليسيا بالارتياح لأن فوائد الأمطار ستكون غير معروفة.

استغرقت زيارة Herruds حوالي ساعة واحدة فقط.

أمر هيرود حراسه فجأة بالمغادرة حيث كانوا على وشك العودة إلى منزل عائلة أليسياس ، وتغيرت نبرته بشكل كبير.

لذا؟ من منكم يتسبب في هطول الأمطار؟

تجمد إيثان عند السؤال غير المتوقع. نظر إلى أليسيا ثم إلى الأرض. من ناحية أخرى ، حافظت أليسيا على ابتسامتها وسألت: ما الذي تتحدث عنه؟ التفتت لمواجهة هيرود الذي كان يحدق بها.

ابتسم هيرود ، الذي كان يحدق بها ، بمرح.

إذن أنت الوحيد الذي تسبب له المطر؟ من العبث محاولة إخفاءه. لا يعاني بلدي من نقص في المياه ، لكنك جميلة جدًا ، لذلك قد أبقيك أيضًا.

وضع هيرود إصبعه على ذقن أليسياس وأدار وجهها إلى أعلى وهو يتحدث.

تلاشت ابتسامة أليسياس ، وأعادت نظرة فارغة إلى هيرود.

يعجبني أنك مشاكسة ~

قال هذا قبل أن يمسك بذراع أليسياس ويسحبها إليه.

قطعه مارك مع توقف! واقترب إيثان من الجانب الآخر لمارك ، وكان هيرود بينهما ، يحاول كلاهما إيقافه.

ثم

ركل هيرود إيثان في صدره بنعل حذائه أمام مارك مباشرة. لم يكلف نفسه عناء النظر إلى إيثان.

جاه!

ركل هيرود الكبير إيثان في صدره ، وضرب ظهره بقوة على حافة مقعد خشبي بالقرب من المدخل.

لا إيثان!

أنت!

ردد صراخ من أليسيا وصراخ من مارك.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن