لقد حصلت على إذن لزيارة المكتبة حتى مرتين في الشهر.
إذا ذهبت وقمت بالتسوق أثناء وجودك هناك ، يمكن لوالدك وأمك العمل في المزرعة للوقت الذي تقضيه هناك.
شكرًا لك ، Oto-san ، Oka-san.
اليوم هو اليوم المثالي لزيارة المكتبة.
سأعمل في المزرعة قبل الذهاب إلى المكتبة ، ثم تناول الطعام جيدًا وأغادر. إيثان معي هنا. لقد قررت إحضار غدائي اليوم لأن شراء الطعام مكلف.
لقد صنعت pt ، وهو دقيق ممزوج بالماء ومخبوز على صاج في شكل دائري ، فاصوليا ولحم ضأن مطهي بالثوم والزنجبيل والفلفل الحار وأوراق البيما المر ، وشرائح البصل الرقيقة المقلي والمضرب بالبيض.
حزمت طعام الغداء لشخصين وملأت زجاجات المياه التي كانت ثقيلة جدًا. وضعت اثنين في حقيبتي وكنت على وشك المغادرة عندما أوقفني إيثان.
سأحمل ذلك.
لا بأس ، لكنها ثقيلة.
لأنها ثقيلة ، أنا أحملها. انت أحمق!
أتساءل عما إذا كان كبرياء الرجل. لكنني أكبر منه بسنتين.
ثم دعونا تقسيم الحمل. بهذه الطريقة ، لن تثقل كاهلنا ، أليس كذلك؟
حسنًا ، لكن لا تعاملني كطفل رضيع ؛ كانت أليسيا تتصرف بغرابة منذ أن أصيبت.
آرا؟
هل هي غريزة الطفل؟ أشعر بالفضول إذا لاحظ شيئًا مختلفًا عني عما اعتدت عليه.
كلانا وضعنا حقائب الظهر وتوجهنا إلى السوق. تشمل مهام اليوم السكر البني وأوراق التبغ لأوتو سان ، وبكرة من خيوط الخياطة بالأبيض والأسود ، وحقيبة صغيرة من الملح. قليل من التوابل هنا وهناك.
ذهبنا إلى المكتبة بعد أن اشترينا كل شيء.
لم نتغير في الخارج لأننا كنا نرتدي ملابس الخروج من المنزل اليوم.
تعرف علينا الرجل في مكتب الاستقبال واستقبلنا بترحيب ودود.
مرحبًا.
ابتسمت وأنا أحييه ، ودفع كل منا أربع عملات نحاسية كبيرة.
هل تريد إلقاء نظرة على الكتب المصورة مرة أخرى اليوم؟
نعم ، لكنني أحب أن أختار واحدة لنفسي.
حسنا جيد. ثم سأذهب لأجد كتابي.
اليوم سأقرأ شيئًا عن السحر.
كان بإمكاني أداء السحر المائي منذ سن مبكرة في حياتي السابقة. إذا ركزت على ذلك ، يمكنني بسهولة صنع الماء ، لكن لا يمكنني فعل ذلك في هذه الحياة. من المزعج والخطير تركها تمطر أثناء نومي.
كنت أقرأ كتابًا عن سحر الماء ، وكان إيثان ، الذي كان قد بدأ لتوه في تعلم القراءة ، يبحث في كتاب عن كيفية زراعة النباتات.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...