مر شهران على تعافي الملكات.
المزاج السائد في القصر مبهج.
انتهى الأمير مارك للتو من قراءة وتوقيع وثيقة تحتوي على آخر التطورات في الدول المجاورة. أعطاها جلالة الملك والده وقال له: يجب أن نضع ذلك في الاعتبار.
ربما يكون السبب في تجاهل هذا البلد لبلدنا هو أننا فقراء جدًا.
مملكة فاريل هي قوة شمالية ذات موارد غابات ومياه وفيرة.
ركزت مملكة فاريل على تعزيز جيشها على مدار العشرين عامًا الماضية أو نحو ذلك ، ومنذ أن تولى الملك الحالي مقاليد الأمور ، نمت لتصبح دولة ضخمة ، تهاجم البلدان المجاورة واحدة تلو الأخرى.
ستكون هناك حتمًا أماكن بعيدة عن الأنظار مع نمو البلاد ، لكن مملكة فاريل لديها أربعة أمراء ، يُنظر إليهم جميعًا على أنهم بارزون. تنقسم المملكة الآن إلى أربع مناطق ، يحكم كل منها الملك وثلاثة أمراء.
ما هدف الأمراء الرابع من زيارة بلادنا للدراسة؟
إذا سألت أمة عظيمة ، فإن الأمير الرابع سيبقى لفترة ؛ الرجاء الاعتناء به. ليس لدينا خيار سوى الرفض كدولة ضعيفة.
في الأسبوع الماضي ، وصل الأمير هيرود إلى بلادهم ومعه ثمانية حراس فقط. في القصر الملكي ، لا يبدو أنه يختلط كثيرًا. من المقلق أنهم ما زالوا لا يعرفون لماذا ذهب في هذه الرحلة.
يبلغ من العمر 18 عامًا ، مثل الأمير مارك ، لكنه يبدو أكبر بثلاث أو أربع سنوات بسبب بنيته الكبيرة. كان لديه شعر أشقر ، وعيون زرقاء ، ووجه وسيم ، كما هو شائع في مملكة فاريلز الشمالية. يبدو أن النساء العاملات في القصر يثيرون ضجة كبيرة حول مظهره.
ماذا؟
لاحظ الأمير مارك حركة خارج النافذة. عندما نظر حوله ، رأى رجلاً طويلاً يتحرك عبر أشجار الحدائق ويختفي في الظلام. للحظة وجيزة ، أضاءت النار ، ورأى ما بدا أنه عباءة ذات غطاء رمادي غامق. على الأرجح الأمير هيرود.
إلى أين يذهب في هذه الساعة المتأخرة بدون مرافقة؟
(من الغرامة إذا كانت مجرد نزهة ، ولكن إذا لم تكن كذلك ، فهذه مشكلة.)
يصعد الأمير مارك بسرعة ويخرج من الغرفة.
خارج الغرفة ، وقف حارسان ينظران إليه بصمت.
تأتي على طول معي.
نعم.
اندفعوا إلى أسفل الدرج وخرجوا من نافذة القاعة ، واتخذوا أقصر طريق إلى الحديقة. تباطأ الحراس وراءهم بصمت. كتموا خطواتهم وهم يتبعون هيرود بخطى سريعة ولاحظوا الشكل الطويل لهيرود أمامهم.
يحافظون على مسافة معينة عند السعي. يتحرك هيرود في الشوارع المهجورة في منتصف الليل ، وكأنه يفكر في وجهة معينة. من خلال المناطق السكنية للطبقة الأرستقراطية ، عبر الأحياء التجارية ، بعد مستوطنات العوام ، يمر هيرود الآن عبر ما يسمى بالمنطقة الفقيرة ، حيث الإيجارات منخفضة.
استقر القلق على مارك.
هذه المزرعة في المستقبل. ربما يحاول هيرود الوصول إلى تلك المزرعة.
لا ، أمير وصل حديثاً من بلد آخر لن يذهب إلى هناك وآمل ألا يذهب.
لكن هيرود سريع على قدميه ، وهو بالفعل في المزرعة بمجرد عبوره الحي الفقير.
لقد وصل مطر الليل. مطر لطيف لطيف. لسنوات ، عُرف هطول الأمطار في هذه المنطقة ، وصرح أصحاب المزارع أنهم سيستفيدون منها. تم إجراء مسح على مستوى البلاد عند ذكر هطول الأمطار ، لكن سبب هطول الأمطار لم يكن واضحًا. كانت المنطقة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن لأي شخص أن يعتقد أنها من صنع الإنسان.
من المحتمل أن تجعل التضاريس المنخفضة قليلاً الهواء البارد الراكد يستقر في الهواء ، مما يؤدي إلى هطول أمطار خفيفة.
قال الباحث ، أشك في أنه حتى الهالة ، التي كانت ذات قوة غير مسبوقة ، كان من الممكن أن تفعل شيئًا كهذا ، إذا قمت برش مساحة كبيرة كل ليلة بطريقة سحرية ، فسوف تقصر من عمر حياتك. كما أنها تمطر على الأحياء الفقيرة ، والطبقة الأرستقراطية ، والأحياء التجارية. لا يوجد سبب للمطر عليها بطريقة سحرية لتقليل متوسط العمر المتوقع كل ليلة. كان الجواب.
لاحظت مارك أن كلاً من المزرعة المدفونة ومزرعة أليسيا وعائلتها تستخدم مزاريب المطر ، لكن الأحياء الفقيرة وبيوت المزارع كانت تستخدم مزاريب المطر لتخزين المياه لبعض الوقت. يبدو أنه الوحيد الذي يرى أوجه تشابه بين المزرعة المدفونة ومزرعة سيريوس.
سرعان ما وجد هيرود نفسه أمام بوابة المزرعة. بوابة المزارع عبارة عن بوابة خشبية بسيطة مصنوعة يدويًا مع مظلة داخلية. من خلال التواصل من الخارج ، يمكن لأي شخص فتحه والدخول.
كان ذلك متهورًا. سأكون مضطرا لإخطارهم أنه يحتاج إلى إعادة البناء.
كما يعتقد ذلك ، يرى هيرود هنا في وقت متأخر من الليل. ومع ذلك ، فإن السياج المحيط بالمزرعة مفتوح للغاية بحيث يمكن لأي شخص لديه نية سيئة الدخول من أي مكان.
(نحن بحاجة إلى القيام بشيء ما ؛ هذا ليس آمنًا. يجب أن تكون قطعة القماش الحريرية هذه في المزرعة).
يأخذ هيرود خطوة إلى الوراء وينظر إلى المزرعة. لتجنب الكشف ، يختبئ مارك وحراسه خلف المنازل في المنطقة.
يتجول هيرود في أرجاء المزرعة ، ويبتعد عن سور المزرعة. وصل في النهاية على أرض وعرة. واصل هيرود ، لكن مارك توقف. على الجانب الأيسر كانت المزرعة ، والباقي كانت أرض قاحلة جافة ، ولم تكن هناك حماية في المستقبل. إنها ليلة مظلمة ، لكن من المحتمل أن يراهم الجحيم إذا نظر إلى الوراء.
(ماذا سيفعل في القفر؟)
بينما يقفون في ظل المنزل الأخير ، يسير هيرود على طول سور المزرعة ، ويبقى على مسافة معينة من المزرعة. يصبح رقمه أصغر وأصغر.
حسنًا ، لنذهب.
لكن يجب أن تكون على مرأى من الجميع.
لا تقلق بشأن هذا. إذا دخل إلى المزرعة ، سأكون في مشكلة كبيرة.
القمر رقيق مثل الخيط الليلة. هيرود يسير وحده في الظلام دون نور القمر ليهديه.
ولكن ، عند النظر في الأمر بعمق ، هو يتجول حول حدود الأمطار الآن.
(كما هو متوقع ، هو)
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...