59

31 7 0
                                    


تشهد مملكة لامينبو السلام نتيجة لمهمة أليسيا المقترحة.

لأنهم ما زالوا لا يعرفون ما الذي يحصلون عليه ، فإن مملكة فاريل مترددة في إثارة المشاكل مع الحلفاء.

في كل بلد ، لا يعرف سوى عدد قليل من الناس الخصائص العلاجية للأقمشة الحريرية. إذا انتشرت المعلومات ، فسيتم تقييد المشتبه بهم. لا أحد يريد أن يفوت فوائد القماش المعجزة لأنفسهم أو لعائلاتهم. نتيجة لذلك ، كان السر تحت حراسة مشددة.

بلغت أليسيا سن الرشد في هذا البلد عندما بلغت الخامسة عشرة. تزوجت صاحبة السمو إدنا ، التي كانت في نفس عمرها ، من الأمير الثاني لمملكة بالوالا بعد وقت قصير من بلوغها سن الخامسة عشرة. يقال أن البعض في مملكة بالوالا اعترضوا على الزواج من مملكة لامينبو الفقيرة ، على الرغم من كونهم من أقرباء الدم ، لأن ذلك لم يكن في مصلحتهم الفضلى.

ومع ذلك ، بعد زيارة الوفد ، نقضت العائلة المالكة لبالوالا كل هذه الاعتراضات.

"إن وجود زوجة لأمير ثان من لامينبو هو نعمة عظيمة لبلدنا". صرح الملك هذا علنا. ويقال أن الأميرة إدنا عزيزة.

وجهت الأميرة إدنا رسالة إلى أليسيا.

[أنا أعتني جيدًا من قبل الناس من حولي ، بفضل Alesia-chan. شكرا جزيلا على هذه الهدية المدروسة لك. كرمز صغير لامتناني ، أرسل لك فستانًا وبعض الملحقات من متجر Balwala الشهير. أشعر بسعادة غامرة لأنني أستطيع أخيرًا تزويد أليسيا-تشان ببعض الملحقات!]

يتم إرسال الفساتين والأحذية والإكسسوارات التي تبدو كأنها تكلف الكثير إلى المزرعة من قبل رئيس الوزراء.

"أنا ممتن وسعيد ، لكن ليس لدي أي فكرة عن المكان الذي من المفترض أن أرتدي فيه هذا ..."

طلب والداها من أليسيا تجربتها. عندما ترتديها ، والدتها ووالدها يبكيان.

"W- انتظر ، لماذا تبكين!"

"لأنك تشبه العروس."

"والدتك سعيدة بمدى نمو أليسيا - أنت جميلة جدًا."

"لا تبكي الآن ..."

كانت المزرعة تستضيف أيضًا حفلة.

كان حكيم يتزوج.

"أنا متفاجئ. من هي السيدة حكيم؟ "

"إنها تعمل في متجر الخضار في السوق. تعيش في جواري. مات والدها عندما كانت طفلة. عائلتي ليس لديها أب أيضًا ، لذلك دعمنا بعضنا البعض. لقد ادخرت بعض المال منذ أن بدأت هنا. واتفقنا منذ وقت طويل على أننا سنتزوج عندما يكون لدينا ما يكفي من المال لاستئجار منزل والعيش معًا ".

- ○ █ ○ -

في غضون ذلك ، في غرف جلالة الملك الخاصة.

"أبي ، لقد أخبرتك عدة مرات أنني بحاجة لمزيد من الوقت للخطبة."

"لكن ، مارك ، أنا أفضل أليسيا على أي نبيلة. لا تقلق ، سأتحدث إذا اشتكى أي شخص ".

"أليسيا هي أفضل شيء يمكن أن يحدث لك. إنها أيضًا ساحرة رائعة ذات شخصية رائعة.

يعترض مارك مع والديه بنظرة مضطربة على وجهه.

"هل يعلم الناس والنبلاء أن الفلاح أليسيا هي الساحرة؟ إلى جانب ذلك ، فإن مشاعر أليسيا ... "

"مارك ، لماذا أليسيا مترددة للغاية في الكشف عن أنها ساحرة؟"

"يمكنني التفكير في عدد من الأسباب ، لكنني على ثقة من أنه لن تكون هي ولا والديها مسرورين إذا أجبروا على فعل شيء من قبل السلطة الملكية."

موشيه ، الأمير الثاني ، انضم إليهم.

"لم تخبر أليسيا عن شعورك حيالها حقًا ، أليس كذلك؟ إذا كنت بطيئًا جدًا ، ستؤخذ من الجانب ، أليس كذلك؟ ألا يوجد شابان في المزرعة؟ "

"لا تقلق بشأن إيثان ؛ إنه مثل شقيق أليسيا الصغير ... "

لكنه لا يعرف رأي أليسيا في حكيم. حكيم رجل يتمتع بالنزاهة والاعتمادية يبدو أن المرأة تحبه.

"مارك ، تزوج وأرني وريثك. ليس لدى والدك أي فكرة عن المدة التي سيعيشها ".

"أنا متأكد من أن أبي سيعيش وقتًا طويلاً لأن القماش الحريري الذي تنتجه البلاد سيتم نسجه قريبًا."

مارك يقف.

"أعطني دقيقة للذهاب إلى المزرعة."

"أتمنى لك يومًا سعيدًا يا مارك. "

"حظا طيبا أخي."

"آمل أن تعلن أنها ساحرة."

"من فضلك لا ، أريد فقط التحدث إلى أليسيا!"

يصل مارك ، مع جيل والحراس ، إلى المزرعة وهو على وشك أن يطرق باب أليسيا عندما تتوقف قبضته.

فاجعته المحادثة المكسورة القادمة من الداخل.

[عروس ... أليسيا ... جميلة ... حكيم ... زواج ... نعيش معا ...]

(هاه؟ الزواج من حكيم؟)

الأمير مارك يقف عند الباب الأمامي. ترددت أصداء كلمات أخيه في رأسه.

[إذا كنت بطيئًا جدًا ، فسيتم اصطحابها من الجانب.]

جدول

ينفتح الباب من الداخل ويظهر والدا أليسيا. لقد فوجئوا برؤية الأمير مارك واقفًا في حالة ذهول عند الباب الأمامي.

"صاحب السمو! أستميحك عذرا. تفضل ، أليسيا ترتدي فستانًا ، لذا يرجى إلقاء نظرة. إنها تخطف الأنفاس ".

"نعم نعم."

دخل الأمير مارك إلى المنزل بوجه فارغ ورأى أليسيا تنظر إليه بنظرة قلقة على وجهها. كانت ترتدي فستاناً أزرق فاتح وقلادة جميلة.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن