15

95 13 0
                                    

ذهبت أنا وحكيم إلى السوق اليوم لشراء شتلات التوت. نحن الآن في طريق عودتنا.

هذه هي المرة الأولى لي على جمل ، لكنني لم أتوقع أن تكون وعرًا جدًا.

سوف يعتاد حكيم عليه.

عندما كنا نعيش في الصحراء ، كان لدى عائلتي ثلاثة جمال للتنقل. لدينا الآن عربة تجرها الخيول ونحن نعيش في العاصمة ، لكنني لم أستخدمها أبدًا لأن أليسيا لا تزال تخشى التعامل مع حصان بنفسها.

وصلت اليوم مع جملين واشتريت ثمانية شتلات كبيرة. هناك شجرتان ذكور وست أشجار إناث. لم يكن لدي أي فكرة عن وجود ذكور وإناث من أشجار التوت.

TL: على محمل الجد؟

كنت أرغب في زراعة أشجار التوت لأنني أردت أكل الفاكهة ، لكن عندما سمعت حكيم يقول إن أشجار التوت تتطلب الكثير من الماء ، خطرت لي فكرة بيع فاكهة التوت.

العاصمة الملكية فرصة تجارية. إذا كنت تعيش في العاصمة الملكية ، فعليك جني الأموال كلما أمكن ذلك ، وإذا حدث شيء سيء ، فعليك أخذ المال والفرار في أسرع وقت ممكن.

لست متأكدا إلى متى يمكنني العيش مع والدي. في أسوأ السيناريوهات ، قد أضطر إلى الفرار وحدي من أجل الحفاظ على سلامتهم. يجب أن أمتلك الكثير من المال بقدر ما يمكنني الحصول عليه. لم أخبر والدي حتى الآن.

كنت حقا تريد أن تأكل التوت؟

هذا شيء واحد ، ولكن نظرًا لأن لدينا الكثير من المياه ، فقد قررت زراعة أشجار التوت وبيع ثمار التوت التي يجب بيعها بسعر مرتفع في هذا البلد إذا كان من الصعب زراعتها بدون الكثير من الماء ، أليس كذلك؟

أرى. لكن كيف تعرف إلى متى سيستمر المطر؟ ألا يتوقف المطر أحيانًا فجأة؟

إذا كان هذا هو الحال ، فأنا ببساطة أستسلم.

سوف تمطر طالما أنا هناك.

لقد فوجئت عندما علمت أن شجرة توت واحدة تكلف خمس عملات فضية صغيرة ، وفوجئت أكثر عندما علمت أنك اشتريت ثمانية منها.

كل شيء له تكلفة أولية.

بدا حكيم في حيرة من أمره.

هل قلت شيئًا مضحكًا؟

لا ، أعني أنك تستخدم لغة الكبار.

لقد كنت أذهب إلى المكتبة مؤخرًا وألتقط بعض الكلمات الجديدة ، لذلك أردت تجربتها.

مشينا لبعض الوقت بجانب الجمال ، لكن يبدو أن حكيم يريد أن يقول شيئًا.

كما ترى ، لدي معروف أطلبه منك.

ما هذا؟

هل ترغب في تعلم القراءة والكتابة هل يمكنني مشاهدة إيثان بينما يتعلم الكتابة؟

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن