تحتوي مزرعة Serio الآن على سقيفة لتربية دودة القز.
يجعل العمل أسهل ، أليس كذلك؟
شكرا لك ، أوتو سان ، حتى لو كان القماش الحريري غير مربح
لا. كسب لقمة العيش ليس كل شيء. وبفضل لك ، والدك ميسور الحال. الله بخير يرى كل شيء.
نعم ، لقد قرر الله أن قوتك مطلوبة للجميع.
ثم يقطع صوت أجش.
لا تقلق بشأن هذا. قماش الحرير فعال جدا ومفيد.
تحسنت ركبة Isabelle-sans بشكل ملحوظ ، وهي الآن تمشي إلى منزلنا مرة أو مرتين في الأسبوع. تقول إنني سعيدة إذا كان بإمكاني تناول الغداء هنا مع الجميع ، وهي تساعدنا في تربية دودة القز والنسيج مجانًا.
أخبرت والدتي أيضًا إيزابيل سان ، يمكنك تناول الطعام معنا إذا أردت. كما أنها تعطي إيزابيل سان بعض الخضروات والطعام لأخذها معها إلى المنزل.
في الزيارة الثانية لـ Gil-sans ، سأشتري الفواكه هنا وأدفع ثمن الطعام ، لذا من فضلك دعني أتناول الغداء. رفض والدي بأدب. جيل سان ، من ناحية أخرى ، لم يستسلم.
كان جنديًا في القصر الملكي ، وعندما أخبر صديقه أنه أكل قطعة صغيرة في اليوم السابق واستمتع بها ، قال له صديقه ، أريد أن آكله أيضًا.
أنا آسف ، ولكن هل يمكنك السماح لصديقي بتجربة الصغير الطازج؟
انحنى جيل سان ، الذي بدا أنه تلقى تربية جيدة ، وطلب ذلك ، وفي النهاية لم يستطع والدي الرفض ، لذلك انتهى بي الأمر أنا وتشانا بصنع الشيء الصغير لجيل سان وصديقه.
مرحبا اسمي ال. شكرا لك للسماح لنا بتناول الطعام هنا. أنا أقدر ذلك.
كان الصن الذي استقبلنا جنديًا يرتدي ثيابًا مدنية مثل جيل سان. كان لديه شعر أسود طويل مربوط إلى الخلف بحزام جلدي ، وعيناه زرقاء وخضراء ، وبدا ذكياً.
(يجب أن يكونوا من النبلاء المهمين لركوب مثل هذه الخيول الجميلة في مثل هذه السن المبكرة).
هل تسمح من فضلك بإبقاء وجبتنا سرية حتى لا تنتشر القصة أكثر من ذلك؟ سألت وقبلوا وضعي.
من اللطيف أن تفرض ابنة مزارع تبلغ من العمر عشر سنوات شروطًا على رجل نبيل ، لكنني استخدمت سلاحًا متاحًا للأطفال فقط: لقد صنعت وجهًا نصف يبكي وقلت ، أنا أبلغ من العمر عشر سنوات ، ولا يمكنني فعل ذلك الكثير من الطعام. أيضًا ، لدى Oka-san و Oba-san الكثير على لوحاتهم التي تعمل في الحقول.
جعلنا أنا وشانا خبزًا صغيرًا وقليهما طازجًا ، وأكلهما جيل سان وآل سان بهدوء. كان الاثنان قد استهلكا ستة بيتيت بالكامل في أي وقت من الأوقات. كما وصفت الأطباق الأخرى التي يأكلها الجميع في المزرعة ، مثل الفاصوليا المالحة وحساء البطاطس ، والكراث مع البيض ، ولحم الضأن المطهو مع الخضار الورقية ، بأنها لذيذة.
كانوا جميعا لذيذون جدا. سمعت أنك تعلمت كيف تصنع من كتاب صغير؟
نعم ، السان.
هل تشتري الكتب وتقرأها بشكل متكرر؟
لا. قرأتها في المكتبة. أليست المكتبة رائعة ؟!
بدا الصن متفاجئًا من أن مزارعًا سيذهب إلى المكتبة.
والماء في هذا المنزل مذاق جيد للغاية.
P- ربما لأن الفلتر يحتوي على الكثير من الفحم.
عائلتي السيف (العذر) الأكثر قيمة هو الفحم. لتجاوز كل شيء ، نقول دائمًا ، إننا نستخدم الكثير من الفحم.
عندما غادروا ، سلموا عملة فضية كبيرة مع الكلمات ، هيريس دفعتك. لكن أمي قالت ، لا يمكننا أبدًا قبول مثل هذا المبلغ الكبير من المال ، وفقط عملتان فضيتان صغيرتان من كل منهما.
افترضت أن هذه كانت نهاية وجباتهم ، لكن جيل سان وآل سان كانا يعودان من حين لآخر بعد إبداء تحفظات.
عندما قام جيل سان وآل سان بخفض حواجبهم ووجهوا وجهًا حزينًا مثل [أريد حقًا أن آكل] ، جعلونا نشعر وكأننا نتعامل معهما لأننا ظللنا نرفض.
ليكن. ليس مثل أن يكون هناك المزيد من العمل لكلينا. علاوة على ذلك ، يبدو أنهم يقضون وقتًا ممتعًا في التحدث إلى الجميع ، ويبدو أن كل شخص في المزرعة قد اعتاد عليهم ولا يمانع في زيارتهم.
لقد تجاوزت الأمطار بالفعل مزرعتنا. لم نعد الوحيدين في الحي المشبوهين. ربما.
وعلاوة على ذلك ، كان من دواعي سروري أنهم يمدحون والدتي كلما أكلوا أيًا من أطباقها المنزلية ، وهم يهتفون ، إنه لذيذ!.
يبدو أنهم ميسورون ، لذلك كان بإمكانهم تناول العشاء في أي عدد من المؤسسات الراقية.
عندما أخبرتهم ، ضحك السان وقال: لا ، من الأفضل والأكثر متعة تناول الطعام هنا من أي مكان آخر.
بعد تناول وجبة في المزرعة ذات يوم.
كلما بدا أن الأمير مارك يستمتع بوقته في المزرعة ، كان أكثر تفكيرًا في طريقه إلى المنزل.
ألقى جيل نظرة على ربه وهو يقود حصانه ببطء حتى لا يضر النكتا والبونكاس والتوت الذي اشتراه أثناء الوجبة.
يريد الرب أن يتعلم منهم وأن يشارك ما تعلمه حتى تستفيد هذه البلاد.
لكن ليس متأكدًا مما إذا كان هذا النوع من المعرفة ، أم أنه نوع من السحر الذي يمتلكه فقط ، أو ما إذا كانوا سيهربون ويختفون عندما يكتشفون من هم.
(أفترض أنه يريد تجنب استخدام سلطته قدر الإمكان).
يعتقد جيل أن هذا هو الجانب اللطيف والمدروس من اللوردات.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...