57

27 6 0
                                    

انا اسف جدا!

جثا وزير المالية على ركبتيه وأحنى رأسه. إنه على وشك أن يكشط جبهته على الأرض إذا بقيت صامتًا.

لا يزال خدي الأيسر أحمر ومتورم.

لا بد أنه كان يعتقد أنني مجرد فلاح عادي ، من فضلك ارفع رأسك.

أن يرفع يده على الساحر! أنا آسف حقا!

صرح جلالة الملك أن لدي سلطة تحديد عقوبة الأب والأبناء. قد يتم إعدام الشخص الذي يرفع يده علي ، ولدي السلطة القانونية للقيام بذلك.

لا ، لا ، أنا أحب الامتناع عن قتل أي شخص.

يجب أن يكون الوزير قد نزف الدم من رأسه. إنه شاحب لدرجة أنني أخاف من الجحيم.

سنقوم بإزالته من سجل العائلة وسيصبح عامًا. سأستقيل وأقبل المسؤولية. من فضلك ، على الأقل تجنيب ابني الأكبر!

آمل بصدق ألا يستقيل وزير المالية. وهذا لا علاقة له بابنك البكر.

أشكركم على اهتمامكم!

يمكنك أن تشكر أليسيا على ذلك. سيتم الآن تخفيض رحاب رحابوم والحكم عليها بخمس سنوات من العمل الجبري في مكان بعيد! مُنع من دخول العاصمة الملكية بعد عمله القسري. احتفظ به هناك ، أو سوف يستاء من أليسيا. لن يكون هناك عقاب على الابن الأكبر. سيعوض العمل عن خطأك في تربية الابن الثاني.

حُسم الأمر بكلمات جلالته.

هذا مكتب صاحب الجلالة. لسبب ما ، وصلت أيضًا صاحبة الجلالة ، وكذلك العائلة المالكة بأكملها. يجب أن يكون هذا قد أدى إلى تقصير عمر وزير المالية.

أريد أن يعرف وجهي بأقل قدر ممكن. أنا سعيد أن رحابوم كشف طبيعته الحقيقية لأنه لم يكن يعرف من أنا حقًا. الآن ، سوف يقع عدد أقل من عامة الناس ضحية لهؤلاء الحمقى.

لنعدك إلى المزرعة يا أليسيا.

حمل سموه كتفي بلطف بين يديه وأمرني بالمغادرة.

داخل العربة.

صاحب السمو في مزاج سيء لدرجة أنني أعتقد أن الهواء قد برد في أرض الصيف الأبدي.

صاحب السمو ، لا داعي للقلق كثيرًا ، أنا بخير.

أنا قلق ، لكنني غاضب أيضًا. أليسيا ، وجهك

خدي الأيسر أحمر ومتورم مع وجود بقع نزيف أرجوانية. كنت أعلم أن Id قد تضرر بشدة ، لكنني لم أكن أعرف مدى الصعوبة. Rehabum اعتاد على ذلك. يجب أن يكون قد أساء جسديًا إلى مرؤوسيه بشكل منتظم. يجب أن يفهم الآن مدى صعوبة معاملته بهذه الطريقة.

صاحب السمو ، مملكة فاريل ليست الوحيدة المرعبة. اعتقدت أن الأرستقراطيين مثله كانوا يفسدون البلاد من الداخل.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن