32

61 12 0
                                    

مارك ، هل أحضرت لي بعض الفاكهة؟ شكرًا لك.

تفضلي يا أمي ، ضعي بعضًا في فمك.

جلست الملكة فيرنا ، متكئة على الوسائد ، وتفحصت الصفيحة الموضوعة أمامها.

شكله لذيذ.

نعم ، يجب أن يكونوا جميعًا لذيذًا ، يرجى اختيار ما تريد.

كانت هناك عدة فواكه ، مقشرة ومقطعة إلى قطع صغيرة الحجم ، على الطبق. الزعرور الحلو والحامض ، البونكا العصير ، النكتات اللزجة ، التوت الناضج الكبير ، العنب الأخضر المعطر

قالت الملكة بونكا ، إذن ، وهي تلتقط بونكا من طبق ماركس وتضعه في فمها.

أوه ، إنه لذيذ. لم يكن لدي مثل هذا الطعام اللذيذ منذ وقت طويل.

بعد فترة ، تنهدت الخادمات من خلفه.

ما هو الخطأ؟ الأم لم يكن لديها الكثير لتأكله؟

أجابت خادمة لا. بعد الأكل الملكة

كنت أتقيأ بشكل متكرر.

الأم

لكن هذا لا يجعلني أشعر بالغثيان. شكرا لك مارك.

سأحضر لك المزيد.

أكلت الملكة كل الفاكهة واتكأت على الوسادة ، راضية. سلم الأمير ماركس اللوحة إلى خادمة ، ثم طرد جميع الخادمات الحاضرات بالكلمات ، تراجعي للحظة.

هل هذا مهم؟

نعم أمي ، هل يمكنك تركها لي بدون سؤال؟

أومأت الملكة برأسها بلطف. عند رؤية هذا ، أخذ مارك قطعة قماش بيضاء مطوية من الجيب الداخلي لسترته ولفها برفق حول رأس الملكات مرتين. لم تطرح الملكة أي أسئلة ، بل لمست أطراف أصابعها في القماش الملفوف حول رأسها.

يا لها من قطعة حرير جميلة.

إنها قطعة قماش عليها رغبة شفاء. أعطاها لي صديق.

أوه يا. كان لديك صديق من هذا القبيل.

أضاء وجه الملكات بالبهجة.

لقد انخرطت في السياسة في سن مبكرة ، لقد افترضت أن جيل هو صديقك الوحيد. إذن جيل ليس صديقك الوحيد إيه؟ أوه؟

عندما جلست مارك على السرير المجاور لها ، اتسعت عينا الملكات وأمسكت بذراعه.

ما هو الخطأ؟ هل تشعر بأي انزعاج؟ الأم!

ذهب الصداع الذي ابتليت به لفترة طويلة. لم يعد هناك! وانحسر الغثيان. ماذا فعلت يا مارك؟

رمش الأمير مارك ، الذي كان قد لف القماش حول رأسها ، للحظة قبل أن يبدأ في الضحك.

هذا هو هذا

علامة؟

من فضلك لا تخبر أحدا عن هذا القماش ، أمي. لا والدي ولا الخادمات ولا أي من إخوتي. لقد قطعت وعدًا لصديق. أنا لن أخبر أحدا عن القماش. لكنني لم أعتقد أنه سيصل إلى هذا أيضًا.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن