005 || بين الصداقة والحب¹

1.5K 143 13
                                    

"أمي ، ظهري يؤلمني. متى سنصل؟ "

بعد السفر في العربة لمدة 9 أيام و 8 ليال ، بدأ هابيل في النحيب.

كان من حسن الحظ أنهم بدأوا من العاصمة. إذا كانوا قد غادروا ملكية بلانشيت ، فسيتعين عليهم السفر ليوم كامل آخر.

"أيها الفارس الصغير ، هل ظهرك يؤلمك؟ هل تود الجلوس في حجر والدتك؟ "

هابيل ، الذي كان يكافح بين كرامته كفارس والألم في ظهره ، سقط بين ذراعي والدته.

في ذلك الوقت ، طرق أيدن هيوم ، قائد فرسان بلانشيت ، نافذة العربة.

فوجئ هابيل ، الذي كان يأخذ دروسًا في فن المبارزة من أيدن ، وأسرع للخروج من حجر والدته. كان على كلوي أن تكتم ضحكها لأن سلوكه كان مضحكًا ولطيفًا.

"نعم ، سيدي هيوم. ماذا يحدث هنا؟"

فتحت كلوي النافذة ، غير قادرة على قمع الضحك في صوتها. كان هابيل الشيء الوحيد الذي يمكن أن يضحكها ، حتى في هذه الحالة.

"يبدو أننا سنصل إلى قلعة أناتا قريبًا. لقد عملتِ بجد لتحريك هذا بسرعة ، سيدتي ".

"لا. لم أنجز العمل الجاد من قبلي ، ولكن من قبل الفرسان الذين تكيفوا مع التغيير المفاجئ في الجدول الزمني ".

قالت كلوي وهي تنظر من النافذة إلى الفرسان المحيطين بالعربة.

يبدو أن جميع الأشخاص الرئيسيون في فرسان بلانشيت قد تبعهم. أخبرت زوجها أن الأمر كان مبالغًا فيه ، لكنه تصرف وكأنه لن يسمح لها بالذهاب إذا لم تسمح له بذلك.

"من فضلك قدم شكري لهم. بفضلكم ، وصلنا بسلام ".

"إنه لمن دواعي سرورنا حماية سيدتنا والسيد الصغير . سنرافقكما بأمان حتى النهاية ".

أجاب السير هيوم بأمانة. الإستماع إلى امتنان كلوي الحار ذكره بصوت سيده ، الذي أخافه قبل الانطلاق.

"احمهم بحياتك."

★★★

"كلوي!"

بمجرد أن نزلوا من العربة ، عانق أحدهم كلوي من الخلف.

"... ليلا؟"

"منذ متى ، حقًا؟ لقد مر بالفعل عام ونصف منذ حفل نهاية العام ، وكان ذلك قبل عامين تقريبا ".

الشخص الذي استقبل كلوي بشكل محموم لم يكن سوى المذنب في الحادث ، ليلا. كرهت كلوي ليلا ، لكنها كانت سعيدة أيضًا برؤية صديقتها بعد هذا الوقت الطويل.

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن