لقد مرت ثماني سنوات. في بعض الأيام بدأ الأمر وكأن الكثير من الأشياء قد حدثت ، ومرت أيام أخرى في غمضة عين.
الشيء الوحيد المؤكد هو أن تلك السنوات الثماني كانت الأفضل في حياته كلها.
كان على إستعداد للذهاب إلى بائع متجول وشراء خبز مقلي لأجل رغبة زوجته الحامل. عندما قال طفله أبي لأول مرة ، قام بنزهة ليلية مع زوجته ، وأحيانًا كان ينظر إلى وجه زوجته عندما كانت نائمة بسرعة إلى جانبه.
كان سعيدا مع روتينهم. وكان يعلم أنه ليس شيئًا يجب اعتباره أمرًا مفروغًا منه. كان سعيدًا ولكنه قلق أيضًا.
لذلك ، حاول حمايتها. عاش لمدة ثماني سنوات كرئيس للأسرة مثالي ومحب. إحترام زوجته ورعاية طفله ونحو ذلك. كافح حتى لا يكرر أخطاء الماضي.
"إذن لماذا فكرت حتى في إقتراح خطبتي؟ إذا كان لديك ضمير ، فكن صريحًا معي! "
لماذا قالت زوجته ذلك؟
هل يهم حقًا ما كان يعتقده في ذلك الوقت؟ في ذلك الوقت كان لا يزال طفوليًا وصغيرًا ، والآن أصبح بالغًا .
"بالتأكيد ليس بسبب هذه الرسالة."
قال جيرارد وهو يمزق الرسائل ويلقيها على أرضية العربة.
"سيدتي ، لم أكن أعلم حتى أين أضع هذه الرسالة ... هل هذا مهم بالنسبة لكِ حقًا؟"
قبل ثماني سنوات ، أصبح ماركيز بلانشيت ، وكان يعمل غالبًا في مكتب قصر بلانشيت. ومع ذلك ، عندما أعيد إلى منصبه كقائد رئيسي للفرسان الإمبراطورية ، حضر الأعمال المتعلقة بالفرسان في المكتب الإمبراطوري والأعمال العائلية في مقر إقامة بلانشيت.
لذلك لم يكن لدى جيرارد أدنى فكرة عن مصدر الرسالة. لم يتم تخزينها عن عمد في أي مكان ، لذلك لا بد أنها سقطت في الوثائق خلال أيامه المزدحمة.
وضع جيرارد يده في سترته وتمكن من إخراج شيء ما. وضعه في يد كلوي.
"هنا."
"هذا هو..."
نظرت كلوي إلى الشيء الذي في يدها.
كان المنديل الذي أعطته له خلال جنازة دانيال بلانشيت. بدت مهترئة بعد ثماني سنوات ، لكن الألوان لم تتلاشى على الإطلاق.
كان جيرارد يعاملها بعتزاز واحتفظ بها معه.
"لا يمكن التغاضي عن سنواتنا الثماني ، سيدتي. أنا ... لن أسمح لكِ بفعل ذلك ".