086 || حلم آخر¹

479 42 6
                                    

كانا كلوي وجيرارد يقرآن معًا في الصباح.

" زوجتي ، هل أعجبكِ هذا الفقرة؟"

سأل جيرارد عندما لاحظ أن أعين زوجته ملتصقة بأحد فقرات الكتاب.

"نعم، كيف يمكن أن يكتبوا مشهدا مثل هذا؟"

تساءلت كلوي بإعجاب خالص. ضحك جيرارد لأن فمها المفتوح قليلاً بدأ رائعًا .

لقد حاول بطبيعة الحال وضع البسكويت في فم كلوي. لقد كانت مشكلة كبيرة لأنه ظل يرغب في وضع شيء ما بين تلك الشفاه المنتفخة.

"لا أنا بخير."

أدارت كلوي رأسها بعيدًا عن يد جيرارد.

"لماذا؟ هل تريدين شيئا آخر؟"

"أنا بحاجة إلى التوقف عن الأكل. أنت تجعلني سمينة."

تذمرت كلوي.

"أتناول وجبات خفيفة في وقت متأخر من الليل كل ليلة وكذلك أثناء النهار. وعلى هذا المعدل، أعتقد أنني سأضطر إلى استبدال جميع فساتيني."

وكان الأمر كما قالت. جلس جيرارد بجوار كلوي ليلًا أو نهارًا، وكان يحاول إطعامها شيئًا ما في كل مرة.

"سيكون عليكِ فقط الحصول على مجموعة جديدة."

ومع ذلك، قال جيرارد وكأنه يسأل: "ما المشكلة في ذلك؟"

"لا، أقصد..."

لقد اندهشت كلوي تمامًا من لهجته اللطيفة.

"حتى لو زاد وزنكِ أو نقص، ستظلين جميلة."

بالطبع، تمنى جيرارد أن تكتسب كلوي المزيد من الوزن الآن أثناء العبث بمعصم كلوي الرقيق.

انكسر تركيز كلوي في النهاية بسبب اهتمام زوجها المستمر. على الرغم من أنه كان يتحدث بلطف في الأصل، إلا أنه كان واضحًا جدًا في التعبير عن نفسه مؤخرًا.

لقد شعرت أنها لطيف ولكنها محرجة .

"همم، هل يجب أن نستعد؟"

أغلقت كلوي كتابها بصوت عال. أرادت التخلص من قلقها الداخلي بالقراءة، لكنها لم تستطع التركيز.

وكان ذلك أيضًا بسبب استمرار زوجها في مقاطعتها، ولكن كان ذلك في الغالب بسبب تأخر اللقاء بسبب الحمى في الأيام الأخيرة.

وكان الاجتماع أقترب . عضت كلوي شفتها بسبب التوتر المتزايد.

"حسناً يا زوجتي ."

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن