["ماذا؟ تم بيع اللوحة قبل انتهاء المعرض؟"
قفزت كلوي على قدميها وسألت.
منذ وقت ليس ببعيد، قامت عن غير قصد بتصوير وريث بلانشيت في طفولته على القماش. هل كانت تتوق دون وعي إلى وقت لا يمكنها العودة إليه أبدًا؟
لقد أرادت محوه، لكنها لم تستطع حمل نفسها على القيام بذلك.
بعد هذا التردد لعدة أيام، صادف أن رأى ثيودور اللوحة أثناء زيارته لمنزل كلوي. كانت عيناه تتلألأ وطلب أن يُعطى اللوحة.
في النهاية، قدمت كلوي لثيودور اللوحة التي لم تستطع تحمل التخلي عنها. لقد اعتقدت أنه من الأفضل أن تعطيه له بدلاً من الاحتفاظ به لنفسها.
ومع ذلك، كانت تخجل.
معرض صالون؟ لم يكن من المفترض أن يتم عرض اللوحة للجمهور.
علاوة على ذلك، لا يمكن إزالة اللوحات الموجودة في الصالون حتى نهاية المعرض.
خفضت كلوي رأسها عندما فكرت في الموقف الصعب.
"أنتِ تميلين إلى إبقاء لوحاتكِ بعيدة عن الجمهور يا سيدتي. كان هذا جيدًا جدًا بحيث لا يمكن تركها في الاستوديو الخاص بكِ."
من ناحية أخرى، بدأ ثيودور راضيًا جدًا.
"وهناك بالفعل شخص يريد شرائه. لقد تم الاعتراف بكِ كرسامة جيدة الآن يا سيدتي."
أطلق ضحكة مكتومة وشرب الشاي.
"...ماذا؟ رسوماتي؟"
سألت كلوي مندهشة.
"نعم، يمكنكِ أيضًا تحديد السعر."
يجب أن يكون المشتري غنيًا. وضع ثيودور يديه على ذراع الكرسي وضحك بحرارة. بدأ متحمسًا إلى حد ما.
"إذن، بكم تريدين بيعها يا كلوديا؟"
سأل ثيودور مع بريق في عينيه.
"..."
مال. كلما حصلت على المزيد من المال، كلما كان ذلك أفضل. إذا فكرت في مستقبل هابيل، فمن الأفضل أن تكسب الكثير من المال.
"لا، لن أبيعها."
ومع ذلك، لم تكن لوحة يمكن بيعها.
"لماذا؟"
"هذه لوحة لا يمكن بيعها."