بعد الأداء ، توجه الثلاثة إلى زقاق بائعي الطعام لملء بطونهم الهادرة. من الخضار المقلية إلى مرق اللحم ، كان الشارع مليئًا بجميع أنواع الروائح اللذيذة.
ومن بين أنواع الأطعمة التي تُباع هناك ، اشترت ليلا خبزًا مقليًا بالزيت دون تردد.
"هنا! كلوي ، عليكِ أن تجربِ هذا. إنه لذيذ جدا!"
قالت ليلا وهي تدفع الخبز باتجاه فم كلوي.
"لا ليلا. أنتظرِ...!"
ومع ذلك ، ترددت كلوي لأنها لم تأكل طعام الشارع من قبل.
"جربِها! كما تردد جيرارد في تناولها عندما كان طفلاً ، ولكن بعد تذوقه مرة ، يتوسل لذهب إلى هنا ليأكله كل يوم! "
التقت عينا جيرارد وكلوي وهو يعض في الخبز بجدية.
"... أمفه!"
بدأت تتخيله بشكل طبيعي وهو يتوسل ليأكل هذا عندما كان صغيراً. بدأت كلوي تضحك. لكن لأن فمها كان مفتوحًا على مصراعيه ، دفعت ليلا الخبز في فمها.
"ما الذي تضحكِ عليه ، سيدة روم؟"
سأل بنظرة مقيتة. شعر جيرارد بالحرج عندما كبت كلوي ضحكاتها ، وارتعش كتفيها لأعلى ولأسفل.
"لا ، إنها ... هاها!"
في تلك اللحظة ، وضعت ليلا الخبز كله في فم كلوي ، الذي فُتح لأنها كانت تضحك.
"أمفه! ليلا! "
شعرت كلوي بالحرج من الطعام الذي دفع فجأة في فمها. ومع ذلك ، كلما مضغت أكثر ، تغير تعبيرها.
يتكامل الخبز المقلي اللذيذ والصلصة الحلوة على السطح لخلق طعم رائع. كان مثل هذا التبذير أن يبتلع الخبز في فمها.
"واو ما هذا؟ انه حقًا جيد!"
تمضغ كلوي الخبز بعناية وتسأل بتعبير مشرق.
"حقًا؟ هذا جيد ، صحيح؟ ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي توسل إليه السيد الصغير المشاكس! "
"... ليلا."
نادى جيرارد ليلى بصوت منخفض عندما سخرت منه. ضحكت كلوي.
كان ممتعًا. أرادت أن تدوم هذه اللحظة إلى الأبد.
***
بعد ذلك ، استمروا في الإستمتاع بمهرجان العيد الوطني. لقد عزفوا على الأغاني واشتروا الزهور من طفل وشاهدوا مسابقة غنائية. ومع ذلك ، في مرحلة ما ، بدأ الحشد في التحرك في اتجاه واحد كما لو كانوا جميعًا قد اتفقوا مسبقًا. عرض الألعاب النارية ، الذي قيل أنه أفضل جزء من مهرجان العيد الوطني ، كان من المقرر أن يبدأ قريبًا.