كانت كلوي غارقة في أفكارها وهي تجلس في العربة المتجهة إلى قصر بلانشيت.
"لماذا أعود؟"
وتذكرت أنها مزقت الكتاب في حلمها قبل عودتها. والكلمات التي رأتها بعد تمزيق الكتاب.
[تزوج جيرارد بلانشيت وكلوي روم... وولد هابيل بلانشيت...]
"لقد مزقتها بيدي ..."
ماذا كان الأمر؟ لماذا مزقت الكتاب الذي يحتوي على قصة زواجهما وولادة ابنهما الجميل؟
في تلك اللحظة، كان لدى كلوي حدس متأخرًا بأنه يمكن لمس الكتاب لغرض ما.
"هل يمكن أن أتمكن من حمل الكتاب عن قصد؟ لأي سبب؟"
عضت كلوي شفتها المرتجفة. كلما حاولت التوصل إلى نتيجة، كلما شعرت بصعوبة التنفس.
"هف..."
في تلك اللحظة، توقفت عربة كلوي عند البوابة الرئيسية لقصر بلانشيت. أوقفها حارس البوابة الذي يحرس البوابة الرئيسية.
"لم نتلق أي رسائل من عائلة روم بأنك قادم اليوم."
تبادل حارس البوابة بضع كلمات مع السائق قبل أن يهز رأسه بقوة.
"لا يمكنك الدخول إلا إذا حددت موعدًا مسبقًا."
بعد سماع الضجة في الخارج، مسحت كلوي دموعها وفتحت نافذة العربة. لا ينبغي لها أن تظهر وكأنها في حالة من الفوضى هنا. كان عليها أن تقابل زوجها الآن.
"ماذا يحدث هنا؟"
"أوه، الآنسة روم. نرجو أن تكون بخير في أحضان الإمبراطورية السلمية ".
استقبلها حارس البوابة بأدب. كان من المفترض أن يكون وجه كلوي مألوفًا، لكنه لم يتعرف عليها.
"لدي أمر عاجل لأتحدث فيه مع زوجي... أعني مع السير بلانشيت، هل يمكنك السماح لي بالدخول؟"
"أنا آسف، لكن لا يمكنكِ الدخول إلا إذا حددتِ موعدًا مسبقًا."
"... على الأقل، أخبره. لقد جاءت كلوي من عائلة روم."
أكدت كلوي على اسمها عندما أجابته. لقد كان عملاً لا إراديًا مليئًا بالرغبة في أن يتذكرها. أومأ حارس البوابة وهو يحدق في وجه الآنسة روم ، الذي كان أحمر اللون.
"... نعم، سأبلغه الآن."
وبعد لحظات قليلة، سُمح لعربة عائلة روم بالدخول إلى قصر بلانشيت.