دق دق.
"تفضلِ."
ردت كلوي على طرق باب العربة. كانت تعتقد بطبيعة الحال أن جين قد أتت لإحضار وجبتها.
"..."
"أب!"
ومع ذلك ، كان الشخص الذي فتح الباب هو زوجها ، الذي لم ترغب في رؤيته أكثر من أي شخص آخر. على عكس موقفها المتشدد ، رحب هابيل بوالده بلطف.
"أنا ... أحضرت وجبتكِ يا سيدتي."
تحدث جيرارد بشكل محرج.
"نعم."
"مم ... ألا تشعرين بالإحباط بعد أن بقيتِ في العربة كل هذا الوقت؟ ماذا عن تناول وجبتكِ في الهواء الطلق؟ "
"..."
ظلت كلوي هادئة على الرغم من الإيحاء اللطيف من زوجها. كان ذلك لأنها لم تعتقد أنها ستقول له أشياء لطيفة. ظهره ، الذي تركها أمس ، لا يزال خافتًا أمام عينيها.
"ما رأيك يا هابيل؟"
سأل جيرارد هابيل عندما لم تُجب كلوي.
"فكره جيده!"
أجاب هابيل ، الذي شعر بالإحباط بعد بقائه في العربة لفترة طويلة ، بسرعة. لم يكن أمام كلوي أي خيار سوى متابعة ابنها المتحمس للخروج من العربة.
***
ومع ذلك ، فشل تناول الطعام معًا في تهدئة الأجواء المتوترة.
"هابيل ، لا تترك جزرك وراءك."
عاملت كلوي جيرارد كما لو أنه غير موجود وأبقت عينيها على هابيل فقط.
"نعم ، هابيل. عليك أن تأكل الجزر حتى تكون أقوى ".
ساعد جيرارد كلوي من الجانب. ومع ذلك ، لم تتجه عيناها الزرقاوان تجاهه أبدًا. حسنًا ، إذا فكر في الأمر ، فقد كانت هناك أوقات كان يكره فيها حقًا الأعين الزرقاء.
كان يعتقد أنه لا يمكن أن يكون سعيدًا لأنه لم يولد بأعين زرقاء. لذلك ، كان يكره عينيه الخضراء ، وأعينها الزرقاء التي لم يستطع امتلاكها.
لكنه الآن يشعر بالصدمة لأن تلك الأعين الزرقاء لم تنظر إليه. أراد أن يجبرها على النظر إليه. مضحك بما فيه الكفاية ، أعتقد أنه يعلم سبب تعليق والدته بالأعين زرقاء.
"سيدتي ، ألم تواجِه صعوبة في ركوب العربة لفترة طويلة؟"
"...أنا بخير."