منذ ذلك الحين ، سارت خطوبة جيرارد وكلوي بسلاسة.
كانت عائلة بلانشيت راضية عن التعاون مع عائلة روم الناشئة حديثًا في الفصيل الإمبراطوري ، وكانت عائلة روم راضية أيضًا عن التعاون مع عائلة بلانشيت ، رئيسة الفصيل الإمبراطوري.
كان زواجًا رائعًا للجميع باستثناء كارينا دي هيرنيا *. ومع ذلك ، لم يكن لديها خيار سوى قبول زواجهما في النهاية.
[* ملاحظة : أخت كلوي الكبرى ، وزوجة الإمبراطور.]
كان ذلك لأن كلوي بدت سعيدة للغاية بجانب جيرارد.
كان يوم الزفاف الذي طال انتظاره.
كان يقف بجانب كلوي ، التي كانت ترتدي فستانًا أبيض ، اضطر جيرارد إلى البلع عدة مرات. نظر إلى المرأة التي ستكون زوجته في غضون دقائق قليلة.
شعر بني مضفر ، مع حجاب يوضع برفق في الأعلى. تألق رموشها الطويلة وخديها المتوردان.
كانت جميلة.
أمسك جيرارد يدها الشاحبة والنحيلة بإحكام حيث أصبح عصبيًا دون سبب. كان الاثنان ممسكين بأيديهما بينما كانا يقفان أمام رئيس الكهنة الذي يقود الشعائر.
"ليس من السهل أبدًا على الرجل والمرأة ترك والديهما وتكوين أسرة. ومع ذلك ، مع الحب النبيل والشعور بالواجب داخل كل واحد منكم ... "
تم تلاوة الطقوس في جو مهيب. ومع ذلك ، لم يستطع جيرارد التركيز على الإطلاق.
كان اهتمامه ينصب فقط على كلوي. كان يحدق في كلوي بإصرار ، كما لو كان يريد أن يتذكر هذه اللحظة إلى الأبد.
"هذه المرأة ... زوجتي الآن".
زوجتي. زوجي، زوجتي. كلوي بلانشيت. لقد أحب هذا الجملة كثيرًا.
أدرك جيرارد أخيرًا أن كلوي كان حقًا على وشك أن تكون ملكه. في الوقت نفسه ، انفتح باب في عقله واتضحت مشاعره تجاهها.
"...في حياته؟"
ثم نظرت كلوي إلى الأعلى وحدقت في جيرارد.
هل كان من غير المريح أن يحدق بك باهتمام شديد؟ حاول أن يبتعد عنها بطريقة محرجة ، لكنها تكلمت معه.
"من فضلك أجب."
'إجابة؟'
"ها! هل يقسم العريس ، جيرارد بلانشيت ، أن يحترم ويحب العروس ، كلوي روم ، لبقية حياته؟ "