"أوه، لم أقصد عدم مراعاة سنك، هذا خطئي.""كحه!"
عندما لاحظ الدوق نوربرت سخرية فريدريك، أظهر استياءه بسعال خفيف. في النهاية، انتهى الاجتماع دون اتخاذ أي قرارات حاسمة.
بعد مغادرة الجميع، بقي الإمبراطور والدوق الأكبر أناتا وحدهما في قاعة الاجتماعات الفارغة.
"يبدو أنني قدمت لك جانبًا غير لائق مني."
كسر أوين الصمت المحرج، معترفًا بأن الاجتماع لم يكن مثمرًا.
"في مدينة مزدحمة، من الطبيعي أن تظهر اختلافات في المصالح. كل شخص لديه أهدافه الخاصة."
رفع فريدريك كتفيه، مشيرًا إلى أنه لم ينزعج من ذلك.
"إذن، لماذا طلبت مقابلتي؟"
لم يكن الدوق الأكبر لأناتا ممن يحبون التحدث بالتلميحات، فسأل الإمبراطور بوضوح عن سبب اللقاء الخاص.
"كما رأيت في الاجتماع..."
"..."
"نحتاج إلى إرسال قوات إلى الجنوب الغربي على الفور. لكن، كما ترى، هناك اعتراضات شديدة."
لم يكن أوين يتوقع في الأصل أن يتنازل النبلاء عن قواتهم بسهولة.
كان بحاجة إلى حل. فكلما طال التأخير، زاد الوضع سوءًا.
في تلك اللحظة، خطر على باله شخص ما. فريدريك دي أناتا. كان متواجدًا في العاصمة مع جيشه القوي.
"هل يمكنك مساعدتي هذه المرة؟ هل يمكنك إرسال فرسان أناتا إلى إقليم فيتان؟"
"ما الذي سأحصل عليه إذا ساعدتك؟"
"سأعيد حقوق مشروع الطرقات إلى أناتا. ما رأيك؟"
عرض أوين إعادة السيطرة على مشروع الطرقات الذي كان قد سلبه من أناتا سابقاً. كان عرضًا مغريًا بالفعل.
"..."
فكر فريدريك للحظة. وقام بموازنة الفوائد التي سيحصل عليها إذا ساعد الإمبراطور مقابل الفوائد التي سيحصل عليها إذا لم يساعده.
وأخيراً تحدث.
"لا أفهم."
"ما الذي لا تفهمه؟"
"لماذا تصر على إرسال جيش إلى إقليم فيتان؟ هل أنت متأكد من أن فيتان تخطط للتمرد؟"