"في حلمي ليلا ...""ماذا بها ليلا ؟"
"أنها كانت ميتة."
كان من الواضح أن زوجها لن يرسلها إلى الشمال بمفردها دون سبب. لهذا السبب كذبت وتصرفت ببرود.
في الواقع ، ما أرادت أن تسأله كان بسيطًا.
"هل تحبني حتى؟"
كان الرجل الذي أمامها هو الوحيد الذي يمكنه الإجابة على هذا السؤال. كانت قاسية جدًا. إذا كان من الممكن أن تكتشف ذلك من خلال سؤال شخص آخر ، لكانت سألت عدة مرات.
لم تستطع كلوي أن تسأل أي شيء بسهولة لأن جيرارد كان أصعب شخص ؛ كانت تحبه أكثر. حتى الآن ، عندما رأت ذلك الوجه الودود ، أرادت أن تنسى كل شيء خوفًا من فقدان حلمها الجميل.
ربما لم تكن كلوي ، التي لم يتم إخبارها بأنها محبوبة منذ زفافهما ، تعلم حتى أنها مؤهلة لطرح هذا السؤال.
في النهاية ، لم يكن أمام كلوي خيار سوى إختيار الطريق الطويل بدلاً من الطريق القصير.
"لا بد لي من الذهاب إلى الشمال! أنا قلقه ، لذلك يجب أن أرى بأم عيني إذا كانت بخير..."
حاولت جاهدة ألا تبكي ، لكنها لم تسر كما أرادت. أخيرًا ، اختلطت كلماتها بالدموع.
هل كان ذلك بسبب أنها كانت مستاءة لأنها لم تستطع فعل ذلك بمفردها؟ بدأت الدموع تنهمر. على عكس الدموع التي تدفقت إلى ما لا نهاية ، شدّت شفاه كلوي كمحاولة أخيرة لإنقاذ كبريائها.
لم تكن تعلم أن ذلك جعلها تبدو أكثر إثارة للشفقة.
"سيدتي ، هل أنتِ تهدئ الآن؟"
أومأت كلوي برأسها ، وسلمها جيرارد كوب الماء مرة أخرى. كان يشعر بالقلق من أنها قد تموت وهي تبكي هكذا.
هل كان مجنونًا إذا شعر بالقلق لأنه لا يريد أن تضيع دموع زوجته؟
"نعم بالتأكيد."
تركت كلوي أنفاسها المحبوسة وأخذت الكوب من جيرارد.
سأل جيرارد ، الذي كان يربت بلطف على ظهر كلوي ، مرة أخرى.
"حلم ... تقصدين؟"
"نعم."
لتفكير في الأمر ، لقد سمع من ليلا منذ وقت طويل أن زوجته كانت لديها أحلام تنبؤية. يتذكر جيرارد قصة كانت مقيدة بذاكرة بعيدة.