075 || الماضي أم المستقبل⁴

471 54 22
                                    

كانت كلوي في الكتاب تحضر نفسها لترك جيرارد ببطء.

["بارون دياز؟ اين يعيش؟"

سألت كلوي زعيم نقابة الظلام. عندما نظرت إلى الوثيقة التي كان زعيم النقابة يجمعها، أشارت إلى أحد أسماء العائلة.

"إنهم يعيشون على الساحل الشرقي."

لم يكن سيئًا.

لكي تعيش كاثرين بشكل جيد، كان عليها أن تذهب إلى القارة الشرقية. إذا كان الأمر كذلك، فقد اعتقدت أن الاستقرار في المنطقة الساحلية الشرقية بالقرب من أختها سيكون أفضل.

"هل لي أن أعرف سبب بيع اللقب؟"

"يبدو أن والد البارون دياز لديه الكثير من ديون القمار. البارون لا يستطيع دفع الدين، لذلك يبيع ملكية العائلة لسداد الدين بدلاً من ذلك. "

وأوضح زعيم النقابة بمزيد من التفاصيل.

"هل هناك أي احتمال أن تكون هناك مشكلة نسب في وقت لاحق؟"

"لا. لقد عرض البارون وأولاده كتابة مذكرة بالتخلي عن الخلافة، والبارون ليس لديه أشقاء أيضًا، لذلك لا داعي للقلق بشأن مثل هذه الأمور.

"ثم، يرجى إبقاء العين على البارون دياز. فقط في حالة استمر في البحث عن عائلات أخرى بشرط أن يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة حتى العام المقبل."

"نعم، آنستي . سأبحث عن المزيد من العائلات التي تستوفي الشروط التي طلبتها. "

انحنى زعيم نقابة الظلام لكلوي، الذي كان وجهه مغطى بأناقة.]

كانت كلوي تبحث عن لقب يمكن أن تمنحه لهابيل ومكان للعيش فيه بدون جيرارد بجانبها. ليس هذا فحسب، بل حاولت أيضًا جمع بعض الأموال الإضافية عن طريق بيع بعض أغراضها الشخصية.

"كلوي..."

وكان على جيرارد أن يبتلع تنهداته وهو يشاهد.

كان يعلم كم كانت تتألم في داخلها، لكنه لم يستطع أن يتمسك بها ويطلب منها ألا تذهب حتى لو أراد ذلك.

***

حفيف، حفيف .

انقلبت الصفحة مرة أخرى.

[لقد كان أخيرًا يوم تتويج أوين. كان هجوم المتمردين أمرًا لا مفر منه، وتعرض جيرارد للطعن في بطنه مرة أخرى أثناء عملية إنقاذ ليلى.

"كح!"

أدارت كلوي رأسها نحو مكان الحادث. لم تكن تريد أبدًا أن تشاهد مثل هذا المشهد مرتين في حياتها. لماذا عليهم أن يكرروا هذا الماضي الأليم؟

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن