105 || الأشخاص الذين يحبون كلوي⁹

128 10 2
                                    

كانت العلاقة قد دُمرت بالفعل. قد تكون الرغبة في إصلاحها في هذه المرحلة مجرد رغبة أنانية.

لكن كلوي لم تجد تلك الرغبة سيئة جدًا.

"... حسنًا."

ربما كان ذلك لأنها لم تعد تشعر بأي رغبة من ليلى في إصلاح علاقتهما.

"افعلي ذلك إذا أردتِ. ولكن..."

ومع ذلك، رسمت كلوي الخط مرة أخرى.

"لن يتغير شيء."

"نعم، أعلم."

وأدركت ليلى ما لم تستطع كلوي قوله.

كان كلاهما يشعر بشكل غامض أن هذا الاعتذار لن يؤثر على علاقتهما.

اعتذار لن يجلب أي تغيير. لكن بشكل متناقض، لأنه قُدم بدون توقعات، كان أكثر صدقًا من أي شيء آخر.

"ما قلته أثناء مهرجان الصيد لم يكن حقيقيًا. أنا آسفة."

"... إذًا، لم يكن ذلك شعورك الحقيقي؟"

ربما لأن الأمر بدا وكأنه النهاية، تحدثت كلوي، كاشفة عن كلمات كانت تخفيها داخلها.

"أوه؟ لا، لقد خرج ذلك فقط لأنني كنت متأثرة..."

"لا، لم يكن ذلك لأنك كنتِ متأثرة. السبب في أنك استطعتِ قول ذلك هو لأنك كنتِ تفكرين بهذه الطريقة دائمًا."

رفضت كلوي تبرير ليلى.

"كنتِ تعتقدين أنه إذا أردتِ، كان بإمكانك الزواج من جيرارد، لكنك قررتِ التنازل عنه لي. أليس كذلك؟"

"آه..."

كانت كلوي قادرة الآن على طرح هذا الموضوع بهدوء، ولم تعد ليلى قادرة على إنكاره.

الأحداث السابقة أجبرت الاثنتين على مواجهة الوضع الحالي دون تجنب أو إنكار.

"لهذا السبب، شعرت بعدم الراحة في كل لحظة كنتِ فيها قريبة من جيرارد."

"حقًا... ولكن لم تكن لدي أي نوايا أخرى. ظننت أنه طبيعي لأننا جميعًا أصدقاء."

"نعم، ولكنك كنتِ تعرفين أشياء لم أكن أعرفها، وفي كل مرة كنتِ تنادينه باسم لا أستخدمه..."

"..."

"أزعجني ذلك لأنني شعرت أنكِ ما زلتِ أقرب إليه. وكما قلتِ، لأننا كنا أصدقاء، فلم يكن من السهل أن أظهر غيرتي."

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن