067 || الضيف غير المدعو الذي دمر السلام³

788 75 3
                                    

مصدر الصرخة كانت لِيلى . تعثرت أثناء صعود الدرج. وأصيبت برضوض طفيفة والتواء في الكاحل.

"أوه..."

قام الطبيب ، الذي تم استدعاؤه إلى منزل بلانشيت في وقت متأخر من الليل ، بفحص حالة لِيلى بعناية. وضع الدواء على إصاباتها وضغطًا باردًا على كاحلها المتورم.

"هل هو خطير جدًا؟"

سألت كلوي وهي تحدق في كاحل لِيلى المسندًا على وسادة. كان قلبها لا يزال ينبض. لم يهدأ بعد بسبب صراخ صديقتها في منتصف الليل.

"لا ، الكاحل الملتوي ليس بهذا السوء ، لذلك عليكِ فقط أخذ قسطًا من الراحة لبضعة أيام حتى تتحسن تدريجيًا."

شعرت بالإرتياح من حديث الطبيب.

"لو كانت أعلى ، لكانت حياتها في خطر."

أخذ عقلها الخيالي بضع كلمات وتصور أسوأ موقف ممكن. هزت رأسها بخفة وهي تتذكر قراءة مقال عن الموت الفوري لسيدة سقطت على الدرج.

"إذن ، لماذا كنتِ ... تتجولين في مثل هذه الساعة المتأخرة؟ انه خطير."

ألقت كلوي باللوم على لِيلى. ظلت كلماتها باردة ، لكن لِيلى شعرت بالرضا الشديد عندما سمعتها. كان هناك ما يدعو للقلق في كلمات صديقتها.

"أنا آسفة. إنه فقط ... لا أستطيع أن أنام. "

كان النوم هو أصعب شيء يمكن أن تفعله لِيلى مؤخرًا. لم تستطع النوم بسهولة بسبب الأفكار الاكتئابية التي كانت تأتي كلما أغلقت عينيها. علاوة على ذلك ، أصبحت أكثر اكتئابًا عندما حاولت جاهدة أن تغفو. لدرجة أنها كانت ستوقظ الناس الذين ناموا إلا هي.

"لم تتمكنِ من النوم مؤخرًا ، أليس كذلك؟"

سألها الطبيب الذي لاحظ تحت أعين لِيلى المظلمة.

"أوه ، أممم ..."

"هل راجعتِ طبيب عائلتك؟"

"لا. هل يجب علي رؤية الطبيب؟ ألن تتحسن الأمور في غضون أيام قليلة؟ "

"هناك أوقات يتحسن فيها بشكل طبيعي ، ولكن هناك أوقات لا يحدث فيها ذلك. عندما تعودِ ، آمل أن تتمكنِ من إجراء الفحص المناسب من الطبيب ".

أومأت لِيلى ببطء.

"سأقوم بتخمير الشاي مع تخفيف الآلام والتأثيرات المهدئة لكِ اليوم."

قام الطبيب بتثبيت كاحل لِيلى بضمادة كما قال. عندما انتهى العلاج ، ذهاب جيرارد لتوديع الطبيب.

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن