084 || شيء يجب عليه التعبير عنه أكثر لأنها لا تستطيع رؤيته²

468 41 2
                                    

لم يمض وقت طويل منذ أن انخفضت الحمى، لكنه خرج بالفعل بدون ملابس مناسبة. أولاً، وضعت كلوي الشال الذي كانت ترتديه حول كتفي زوجها.

وأخذت زوجها الباكي إلى القصر.

"لقد انخفضت حرارته، وعاد وعيه... فلا داعي للقلق".

قال الطبيب بعد فحص جيرارد. تردد للحظة في منتصف كلامه لكنه ابتلع حيرته بمهارة.

لا يعني ذلك أنه كان سيقول أشياء سيئة، لكن حالة ماركيز بلانشيت كانت غريبة بعض الشيء.

"لا عزيزي أتركني ."

"...لا أريد. إلى أين تذهبين؟"

لم يعرف الطبيب أين يفحص بسبب عناق الماركيز.

"أنا بخير ، يمكنك الذهاب الآن."

ثم رفع الماركيز نظرته وتحدث إلى الطبيب والخادم العجوز . على الرغم من أن لهجته كانت مهذبة، إلا أنها كانت مغطاة بوضوح بتلميح من الارتياح.

"كما ترون، حالتي الحالية ليست خطيرة ، لذا دع الخادم الشخصي يودعك هذه المرة."

"بالطبع."

استدار الطبيب والخادم العجوز بعد تبادل الوداع بينما كانا يتلعثمان عدة مرات. شعرت كلوي أن وجهها دافئًا.

صوت التصادم !

وبخت كلوي جيرارد بعد أن خرج الجميع وتركوا بمفردهم.

"ماذا بك ؟"

عانق جيرارد كلوي بقوة على الرغم من اندفاعها الغاضب. لقد كان راضيًا جدًا بمجرد إلقاء نظرة عليها كما لو كان أحمق.

"كان لدي..."

"؟"

"كان لدي مثل هذا الحلم الحي."

إن زوجته بين ذراعيه جلب له تدريجيًا إحساسًا بالواقع. الأشياء التي مر بها كانت مجرد حلم. وبغض النظر عن مدى حيوية هذا الحلم، فإنه لا يزال حلما سيختفي بعد استيقاظه.

"حلم؟ ما الذي حلمت به؟"

سألت كلوي بينما كانت تربت على ذراعيه حول خصرها. لاحظت أن يديه كانتا ترتجفان بخفة.

"حلمت بمدى حماقتي وخسرتكِ."

نعم، لم يكن الحلم حول كيف تخلت كلوي القاسية عنه، ولكن كيف فقد نفسه الحمقاء.

ولن يتصرف أبدًا مثل جيرارد في الكتاب. أبداً.

"لقد كان الأمر فظيعًا ومخيفًا."

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن