....
دق~دق~
"..."
طرقت جين على باب غرفة النوم عدة مرات ، لكن لم يكن هناك ضوضاء من الداخل.
"هل السيدة نائمة؟"
لقد مضى وقت طويل منذ أن بدأت العمل ، لذلك قد تكون متعبة. بالنظر إلى الوراء ، عندما غادرت كلوي من المكتب ، بدت متعبة بشكل خاص. كانت مشاعر جين الصادقة هي أنها لا تريد إيقاظ السيدة التي انهارت من الإرهاق.
ولكن حان الوقت ليعود السيد إلى المنزل. كان على كلوي أن تستعد للمغادرة لاستقباله.
لو كان يومًا عاديًا ، لكانت قد انتهت بالفعل من الإستعداد وذهبت إلى الباب للترحيب به. لذلك فوجئت جين بأنها لم تفعل أي شيء اليوم.
كانت رؤيته والترحيب به كل يوم لمدة ثماني سنوات جزءًا مهمًا من يومها ، لذلك أصبحت مخاوف جين أكبر.
"...أعذريني."
صرير .
ترددت جين فتحت باب غرفة النوم قليلاً. تم إغلاق الستائر بإحكام ، وامتلأت غرفة النوم بالظلام فقط. ابتلعت جين بشدة في الأجواء الصعبة.
أقتربت بحذر ، مستشعرة بوجود كلوي في السرير. بدت كلوي ، وهي تضع بطانية فوق رأسها ، غير مألوفة. تحدثت جين بأرق صوت تستطيع.
"سيدتي ، السيد سيعود للمنزل قريبًا."
"... وو..."
بدا الأمر وكأن كلوي تمتم بشيء ما ، لكن جين لم تستطع سماعه بشكل صحيح.
"نعم؟"
أقتربت جين قليلاً وسألت مرة أخرى.
"... لن أفعل ذلك اليوم."
بالتأكيد ، كانت السيدة تتصرف بغرابة. لم ترفض فقط تحية زوجها ، لكن صوتها بدا غير عادي. بدت سعيدة للغاية حتى الغداء رغم ذلك ...
"هل تشعرين بالمرض يا سيدتي؟"
"لا ، هذا فقط لأنني ... متعبه."
"أوه ، إذن ماذا تريدين أن تفعلي لتناول العشاء؟"
"ليس لدي أي شهية."
"لكن عليكِ أن تأكلِ شيئًا ..."
"جين ، أنا آسفة ، لكن هل يمكنكِ المغادرة؟"
"آه ... نعم ، نعم! نمِ جيدًا ، سيدتي. "
كان صوتها الأجش ونبرتها الحساسة مختلفين بشكل واضح عن المعتاد. لو كانت كلوي متقلبة دائمًا ، لكان الأمر غير ذي أهمية ، لكن ماركيزة بلانشيت لم تكن أبدًا بهذا العناد.