081 || الماضي أم المستقبل¹⁰

377 45 3
                                    

[ "اللعنة ..."

عند دخول المنزل البارد والفارغ، تحدث جيرارد بقسوة.

"لقد هربوا مرة أخرى."

بحلول الوقت الذي اتصل به ريموند وعبر المدينة من حيث أقيم المعرض ، كانت كلوي روم قد هربت مرة أخرى.

"هناك شخص بجانبها يبدو وكأنه فارس، وأعتقد أنه لاحظ أنهم يتبعونهم."

" رجل، من المفترض أنه فارس؟"

عبس جيرارد. لقد شعر وكأن شخصًا ما كان يخدش دواخله بمعدن حاد. صحيح، فقط لأنه كان يبحث عن كلوي روم، فهذا لا يضمن أنها ستكون وحيدة طوال هذا الوقت. لم يفكر في ذلك قط. ولم يتوقع أن يكون لها شخص آخر.

"لقد طلبت منك معرفة مكانهم، لكنني لا أعتقد أنني سمحت لك بتسريب موقفنا".

"أنا آسف."

نظر جيرارد بغضب إلى مؤخرة رأس ريموند.

"اعثر عليهم بكل الوسائل."

***

كانت إيترا في حالة تغير مستمر لفترة من الوقت بعد ذلك. بحث الفرسان في كل مكان بحثًا عن امرأة.

"يمكنكِ الخروج الآن يا كلوديا".

عندما قال ثيودور ذلك، خرجت كلوي من مخبأها في الخزانة السرية في الاستوديو. كان هابيل بين ذراعيها، غارقًا في العرق.

قبل ساعات قليلة، أدى البحث المفاجئ إلى إجبار كلوي على الهرب. وأوضحت لابنها أنهما كانا يلعبان لعبة الغميضة قبل الدخول إلى الخزانة معًا.

لقد كان الأمر مرهقًا جدًا لاسترضاء هابيل، الذي كان يئن طوال الوقت. ولم ينته البحث إلا بعد أن نام الطفل من الإرهاق.

"...أنا آسفة هابيل."

كان صوت كلوي ضعيفًا بسبب الإرهاق. ركضت أصابعها من خلال شعر هابيل المتعرق.

نظر إليهم ثيودور بالشفقة. كان يعلم أن لديهم قصة خاصة بهم، لكنه لم يكن يعلم أنها كانت في الواقع ماركيزة بلانشيت المفقودة.

"يجب أن يكون هذا هو السبب في أن اختيارها للكلمات والسلوك كان من اختيار امرأة نبيلة عظيمة."

أعطى ثيودور لكلوي كوبًا من الماء البارد.

"اشربي يا كلوديا".

"شكرًا لك."

شكرت كلوي ثيودور وقبلت الكأس.

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن