029 || الجانب اليائس من الشجار بين الزوجين²

1.2K 118 18
                                    

"لماذا! لماذا أخبرته أنك تريد إبنة؟ "

شعر جيرارد وكأنه أصيب في رأسه بمطرقة بسبب صراخ كلوي الحاد. في الوقت نفسه ، أدرك على الفور كيف كانت الأمور.

"أوه..."

يفرك وجهه بيده الكبيرة.

"لماذا تريد أن يكون ابنة؟"

"حول ذلك ، تنهد ..."

تخلى جيرارد عن تقديم الأعذار. شعر بالعاطفة بعد أن تخيل مدى انزعاج ابنه.

لم يكن يريد أن يمر هابيل بنفس الشيء الذي مر به. كان واثقًا من أنه مختلف عن والديه ، لكنه لم يكن مختلفًا كثيرًا عنهما بالتفكير في أفعاله. في النهاية ، كانت العلاقة بين الوالد والطفل فوق العمق. كان ميؤوسًا منه.

"أعلم أنك لا تحبني! لكن لماذا هابيل؟ لماذا تجعل هابيل يشعر بأنه غير محبوب؟ لماذا قلت ذلك؟ إنه إبنك! "

"!"

لم يستطع جيرارد فهم ما كانت تقوله زوجته. لم يحب زوجته؟ ولم يحب هابيل؟

"أو ... هل طفلة ليلا أجمل من طفلتنا؟ غيرت شعورك؟"

"عن ماذا تتحدثين؟!"

انتقد جيرارد انتقادات كلوي اللامتناهية.

لقد جفلت. اهتزت كلوي من صوت زوجها العالي.

شعر جيرارد وكأنه قد ألقى في الحضيض. لم يكن ينوي تهديد زوجته. تصلب وجهه.

كيف انتهى بهم الأمر في هذا الموقف؟ شعر بالدوار لأنه لم يستطع معرفة الإجابة. إن النظر إلى زوجته التي كانت في حالة من الفوضى والشتائم عليه فقط جعله يشعر وكأنه يسقط من جرف لا نهاية له.

"أوه ، أنا ... دمرت كل شيء مرة أخرى."

شعر رئيس عائلة بلانشيت ، الذي كان يقدر عائلته قبل كل شيء ، أن كل شيء كان ينهار. شعر وكأنه يفقد عقله. شعر وكأنه يكشف عن كل أفكاره العاطفية لكلوي.

كان عليه أن يبتعد. لم يكن يريد أن يظهر جانبه السيئ لزوجته أبدًا. كان يريد دائمًا أن يكون زوجًا حلوًا ومثاليًا لها. لا ، كان يجب أن يكون!

"سيدتي ... لاحقًا ، لنتحدث عنها لاحقًا."

"؟"

نظرت كلوي إلى زوجها بوجه دموع وسيلان في الأنف. ماذا كان هذا الرجل يقول؟

"من فضلك أهدئ. سأرسل لجين ".

"... الآن ما الذي تتحدث عنه؟ من يريد التحدث عنها لاحقًا؟ "

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن