044 || البداية⁵

937 99 1
                                    

"هل تواعدين السير بلانشيت؟"

"ماذا؟ ماذا تقصدين يا اختي؟ "

أنكرت كلوي ذلك وهز رأسها.

"هذا مستحيل!"

"بالطبع. حتى الخدم الموجود في رواق القلعة الإمبراطورية يعلم أن جيرارد بلانشيت لا يملك إلا ليلا شتاين في قلبه ".

"..."

"ومع ذلك ، لماذا عادت أختي العزيزة بعد الشرب مع السير بلانشيت بمفردهما الليلة الماضية ، هاه؟"

"عليكِ أن تعلمين يا أختي. ما حدث الليلة الماضية كان ... "

"قلت لكِ ألا تنحرفِ بين هذين الأمرين ، أليس كذلك؟"

قطعت كارينا كلمات كلوي بشدة.

"هل تريدين أن يتم القبض عليكِ وتكونِ الشخصية الرئيسية في إشاعة فاضحة؟"

"لا أنا لا..."

"غادرت سيدة روم الشابة سكن بلانشيت في وقت متأخر من الليل. هل تعلمين كم عدد الشائعات التي يمكن أن تحدثها هذه الحقيقة وحدها؟ "

"..."

"ليس من الشائع ذكر جيرارد بلانشيت وكلوي روم معًا ..."

"حسنًا! توقفِ عن ذلك!"

قاطعت كلوي ، التي لم تعد تتحمل سماعها ، كارينا. في مرحلة ما ، ارتبكت فيما إذا كانت ستفسر كلمات أختها على أنها قلق أو إهانة لسلوكها.

"أنتِ ... لماذا ترفعين صوتكِ الآن؟"

"حسنًا. سأكون حذرة . "

"..."

"لقد دعيت ببساطة إلى قصر بلانشيت لتناول العشاء أمس. شربنا بعض النبيذ لأنه قال إنه يريد أن يخبرني أمر. أنا آسف لعدم قدرتي على التحكم في الكمية التي شربتها. ومع ذلك ، لم نفعل أي شيء أكثر من ذلك ".

أفسدت كلوي كل ما تريد قوله.

"أنظرِ ، الآن بعد أن عدتِ إلى المنزل بأمان ، تم حل المشكلة ، أليس كذلك؟"

في نهاية جملتها ، استلقت كلوي وسحبت البطانية فوق رأسها. أطلعت كارينا على ظهرها وتمتمت.

"الرجاء المغادرة الآن. أريد أن أبقى لوحدي. رأسي يرن ".

كانت تشعر بأن كارينا تنهض من السرير.

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن