"سأفعل أي شيء لمساعدتكِ على تغيير المستقبل."
عاطفة كاثرين الدافئة أراحت كلوي. بالتفكير في الأمر، كانت ممتنة جدًا ومطمئنة لأن أختها جاءت من الشرق على طول الطريق إلى هيرنيا من أجلها.
"شكرا أختي. أنا... سأحاول بجهد أكبر أيضًا."
صحيح، كان عليها أن تجمع نفسها. لم يكن هناك أحد غيرها يمكنه حماية هابيل ومنطقة بلانشيت أثناء غياب زوجها. والأهم من ذلك كله، كما قالت أختها، أنه كان عليهم تغيير المستقبل.
***
واصلت كلوي حياتها اليومية التي توقفت لفترة من الوقت. وكانت مشغولة بتعويض غياب جيرارد.
"سيدتي، إليك تقرير المحصول من المزرعة لهذا العام."
تولت المهمة لسيد عائلة بلانشيت. كما أنها كانت تتشاور أحيانًا مع كبير الخدم في مكتب زوجها.
" أمي ، لقد مرت بالفعل عشرين ليلة. إذا أردت أن يعود أبي إلى المنزل... فكم من الوقت سيستغرق ذلك؟"
وحاولت أيضًا قضاء المزيد من الوقت مع هابيل.
لم يقم الطفل بذكر والده لفترة من الوقت. ومع ذلك، يبدو أنه كان يعد داخليًا الأيام حتى يعود والده. سحبت كلوي ابنها إلى عناق بهدوء.
وفي أوقات فراغها، التقت أيضًا بكاثرين. وعندما قالت إنها تريد سماع حلم جديد من أختها، قالت إنها لم تعد لديها أي أحلام جديدة بعد ذلك.
[زوجتي، كيف حالك؟ سمعت من (إيدن) أنكِ منشغلة بالعمل. أنا قلقة من أنكِ تضغطين على نفسكِ بشدة.]
ترك جيرارد أفراد الفرسان الأساسيين خلفه لحماية زوجته وابنه. ولذلك كانت كلوي تتمكن من التواصل مع زوجها عبر الرسل الجدد من فرسان بلانشيت بين الحين والآخر. على الرغم من أنها لا تستطيع إرسالها كثيرًا خوفًا من أن تزعجه، إلا أن الرسائل العرضية لا يمكن أن توفر لها هذا القدر من الراحة.
لقد كان عزاء صغيرًا في خضم هذا الوجود المنخفض. وبدلاً من أن يشعر بالحزن والقلق، كان لديها الكثير من الأشياء لتفعلها وكان هناك الكثير من الأشخاص الذين يجب الاعتناء بهم.
لكن...
اندفع إليها شوق ثقيل ومؤلم عندما كانت بمفردها في غرفة نومهم ليلاً. أخيرًا تدفقت دموعها المكبوتة خلال النهار من التظاهر بأنها بخير.
"... يجب أن أرسم."
في ذلك الوقت، توجهت كلوي إلى الاستوديو الصغير. ارتاحت أفكارها المعقدة عندما رسمت زوجها في الاستوديو الهادئ.