058 || بداية مشاعره⁹

917 102 19
                                    

دخلت عربة بلانشيت البوابة الرئيسية لسكن روم. الثلاثاء شاي الوقت أخيرًا تم عقده مرة أخرى بعد وقت طويل.

حاول جيرارد تهدئة الإثارة التي كانت باقية منذ هذا الصباح.

ساد الشعور حتى رأى رجلاً من نافذة العربة.

'هذا الرجل...؟'

رجل ذو شعر أحمر معتنى به بدقة وأنف مستقيم وبنية قوية. سار الرجل ، الذي كان فارسًا لائقًا ، بسرعة متجاوزًا عربة بلانشيت.

عندما دخل جيرارد بلانشيت مقر إقامة روم ، غادر هيراس مور. كان مستقبل الرجلين يتغير شيئًا فشيئًا.

"ما زال يطارد سيدة روم الصغيرة ولم يعود إلى الشمال؟"

عبس جيرارد فجأة.

لم يكن من الجيد تخيل فارس أناتا وهو يتشبث بجانب كلوي.

شعر كما لو أن الحبر الأسود قد تم رشه على ورق أبيض. انتشار القلق والعصبية غير معروف.

"آه."

عندما توقفت العربة ، حاول جيرارد توضيح أفكاره. لم يستطع رؤية كلوي هكذا.

"لقد كنت في إنتظارك ، ماركيز بلانشيت. شكرًا لك على زيارة سكن روم ".

أقترب خادم روم عند خروجه من العربة.

"سأقودك إلى الحديقة حيث توجد السيدة كلوي."

تبع جيرارد كبير الخدم في الحديقة. نظر حول حديقة مقر إقامة روم التي زارها لأول مرة منذ فترة. ظهرت الأوراق بلون أخضر غامق أثناء الاستحمام في ضوء شمس الربيع.

ومن بينهم جلست امرأة بدت أعذب من أي شيء آخر.

الذي جاء إلى أحلامه عندما نام بعد أن سئم من حياته المزدحمة. السبب الذي جعله ، الذي لم يحلم جيدًا ، يتقلب ويتقلب حتى الفجر. كلوي روم حولته إلى صبي مراهق كل صباح بمظهرها المتواضع.

"نعم ، لقد إشتقت إليكِ ... ليس فقط في أحلامي ، ولكن التقي بكِ شخصيًا مثل الآن."

أدرك جيرارد أنه يتوق للقاء كلوي روم. اختنق قلبه بسبب تصاعد المودة في الداخل.

"لماذا أنا متوتر للغاية؟"

بدأ جيرارد في إدراك كل خطوة يتخذها تجاهها. ومنذ اللحظة التي أدرك فيها ذلك ، أصبحت كل أفعاله محرجة.

"أتمنى أن ترقد في أحضان الإمبراطورية المسالمة ، السيدة روم".

استقبل جيرارد كلوي أولاً.

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن